الجمعة، 26 أغسطس 2011

عبارات مأثوره للبرادعى تنتقد كامب ديفيد فى رسم جرافتى لألتراس البرادعى فى الإسكندرية

شارك برايك يهمنا Feedback Feedback mhassanabo@gmail.com maboeleneen@yahoo.com

عبارات مأثوره للبرادعى تنتقد كامب ديفيد فى رسم جرافتى لألتراس البرادعى فى الإسكندرية August 26th, 2011 10:12 pm | نادية الدكرورى

صورة بزاوية جهه اليسار
صورة بزاوية جهه اليسار
قام أعضاء ألتراس البرادعى فى الإسكندرية أمس الأول برسم جرافيتى أمام كوبرى ستانلى يعبرون من خلاله عن الأحداث التى تشهدها مصر فى سيناء، و ذك فى محاولة لربط الأحداث المتزامنه بالصور التعبيرية كما يذكر أحمد البلاسى عضو الألتراس مؤكدا أن هذه الرسوم تعبر عن الغضب المصرى تجاه هذه الأحداث .
و أوضح البلاسى أن الصور التعبيرية تضمنت مقولات للدكتور محمد البرادعى المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية عن إسرائيل إنتقد فسخ معاهدة كامب ديفيد ردا على الشائعات التى روجها النظام الساقط .
وعن الأدوات المستخدمة فى الرسم الجرافيتى، أوضح أحمد فاروق مشرف قسم الرسوم بالألتراس بأنا شملت ألوان الزيت على جدران الحائط بخلفية بيضاء و أكثر الألوان التى طغت على الجدار كانت ألوان العلم المصرى، و شلمت الرسوم حمامة سلام و عبارات مأخوذه عن البرادعى تحدث فيها عن إسرائيل .
وأوضح أحمد أن الهدف هو إيصال رسالة بأن الشباب المصرى عطاءه لن يتوقف، مؤكدا أن الفتره المقبله لن تشهد تغيير حقيقى بدون البرادعى.

ليست هناك تعليقات:

قران كريم