الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

ارتياح في القلعة الحمراء.. لتعادل الوداد والترجي احمد فتحي يتراجع عن الاحتراف.. وشبانة يواصل التمر

شارك برايك يهمنا Feedback Feedback mhassanabo@gmail.com maboeleneen@yahoo.com


أحمد زهران
G-20-50.jpg قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال رحلتها إلي الجزائر للمهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي بدلا من محمود الخطيب نائب رئيس النادي بعد اعتذار الأخير عن عدم السفر لارتباطات خاصة.
يسافر الفريق إلي الجزائر في 26 أغسطس الحالي حيث تقرر أن تقام المباراة مع مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا في 28 أغسطس.. ويسافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلي الجزائر مبكرا وبالتحديد في 24 أغسطس من أجل إعداد كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وإقامتها والتدريبات الخاصة بالفريق.
في نفس الوقت. سادت حالة من الارتياح الشديد داخل صفوف الفريق بعد انتهاء مباراة الوداد البيضاوي المغربي مع الترجي التونسي بالتعادل 2/2 وهو ما زاد من فرص الأهلي في التأهل للمربع الذهبي بعدما رفع كل من الوداد والترجي رصيده إلي خمس نقاط فقط في نهاية الجولة الثالثة بفارق نقطة واحدة فقط أمام الأهلي بعد فوزه يوم الجمعة الماضي علي فريق المولودية بالقاهرة.
رغم ذلك. ينتظر أن تشهد تدريبات الفريق في الأيام القليلة المقبلة العديد من المحاضرات التي سيلقيها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي علي لاعبيه والتي سيركز فيها علي ضرورة تركيز الفريق في نتائجه بعيدا عن نتائج الفرق الثلاثة الأخري في المجموعة.
علمت "الجمهورية" أن جوزيه قد يضاعف أيضا من عدد المحاضرات النفسية التي يلقيها أحد خبراء الطب النفسي علي اللاعبين من أجل تحفيزهم علي مواصلة الانتصارات بعد الفوز علي المولودية لاسيما وأن مباراة الإياب أمام المولودية تمثل أكثر من نصف الطريق نحو المربع الذهبي والفوز فيها يضمن للفريق بنسبة كبيرة الاقتراب من المربع الذهبي.
كان جوزيه قد قطع الطريق أمام شائعات سفره إلي البرتغال لقضاء إجازة قصيرة حيث حرص علي قيادة تدريب المستبعدين من لقاء الذهاب أمام المولودية والذي شهد تألق معظم اللاعبين وخاصة وليد سليمان ومحمد نجيب النجمين الجديدين للفريق حيث يرغب اللاعبان في ترك بصمة جيدة في التدريبات خلال الأيام المقبلة بعدما تأكدا من دخولهما في حسابات جوزيه للمباراة القادمة
في نفس الوقت. واصل اللاعب عبد الحميد شبانة غيابه عن تدريبات الفريق مما يضاعف من قيمة الغرامة المالية المنتظر فرضها عليه.
من ناحية أخري. علمت "الجمهورية" أن اللاعب أحمد فتحي نجم الفريق صرف النظر بصفة شبه نهائية عن فكرة الاحتراف الخارجي في الوقت الحالي بعدما تعقدت صفقة انتقاله لنادي كوينز بارك رينجرز الصاعد حديثا لدوري الدرجة الممتازة بإنجلترا وذلك بسبب انخفاض المقابل المالي المعروض ورغبة اللاعب في التركيز مع الأهلي في مسيرته الأفريقية.
علي جانب آخر. انتقل اللاعب سعد الدين سمير مدافع الأهلي إلي فريق المصري علي سبيل الإعارة لموسم واحد فقط مقابل 500 ألف جنيه للأهلي.

ليست هناك تعليقات:

قران كريم