الأربعاء، 29 مارس 2017

مين يقدر على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هل من عقلاء


رسالة إلى الاعلاميين والرياضيين الاحرار عليكم التجرد من الانتماءات والتحلي بقول الحق حتي لو طال رقبتك اي انتمائك وكانت لي مقولة جميلة جدا وقديمة واستخدمها كثير من راسلتهما قديما وهي :-
( الغرض مرض) افة لابد التخلص منها الا تجدوا ان
سيادة المستشار / مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك يسبب كثير من المشاكل في الوسط الرياضي ولغط في جميع وسائل الاعلام وحبه الظهور كل يوم بتصريحات نارية منها ماهو على حق وكثير منها باطل ( حق يراد به باطل)
حيث انه محامي وليس اي محامي وكما نعلم ان كثير من القضايا يتم فيها الحكم وتحمل ظلم بين لشطارة المحامي او لضعف محامي الخصم....الخ
الا يستمع إلى صوت العقل ولي اسئلة لسيادته
هل يصح الاشارة الى مستر كوبر بانه اعور لعدم اختياره لاحد لعيبتك؟:'(
هل مازلت لا تعترف ان الاهلي المصري بطل القرن
وزرعك لفتنة بين جمهورك بان الاهلي ياخذ بطولاته بالحكام؟
انا عايز تتطلع وتقسم علي كتاب 📖 الله وتحلف بالطلاق ثلاث مرات ان كلامك صحيح وانا ساقف معاك واكيد حقك لن يضيع خاف علي مصر
هل يصلح ان تتخذ قرار بالانسحاب وتقول يعاد الماتش طيب ليه هو فيه ريشه 👆 فوق راسك مثلا
ارجع للجمعية لكني قبل الجمعية اقوووووول لك
حتلعب ولن تقدر على الانسحاب اتحداك
ده شئ معروف مسبقا ولذلك قبل ان تصدر قرار يجب أن تعرف متي واين والنتيجة لانك كبير
وانا بصفة خاصة وشخصية بحبك لكونك زملكاوي وانا اهلاوي وافتخر ( نادي القرن فوق الجميع) ببطولاته ونظامه انجح نادي ياريت كل شئ في مصر يعمل زي الاهلي
كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تفاصيل ما دار خلال اجتماعه الذي انتهى منذ قليل، مع خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، لحسم ملف انسحاب الزمالك من بطولة الدوري الممتاز

ليست هناك تعليقات:

قران كريم