الأربعاء، 29 مارس، 2017

مواقف طريفة ومحرجة في القمة العربية منقولة

..مواقف طريفة في القمة العربية بالأردن 

فى: توك شو

19:23 29 مارس 2017

مشاهد طريفة ومحرجة ذخرت بها القمة العربية في البحر الميت بالأردن وميزتها عن سابقاتها ما بين سقوط زعماء على الأرض و نوم أخرين، و انسحاب الرئيس عبدالفتاح السيسي والملك سلمان بن عبدالعزيز  أثناء كلمة أمير قطر تميم  بن حمد.
فقد تعثر حاكم دبي و نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  أثناء نزوله من الطائرة  لدى وصوله إلى الأردن، وسقط أرضا، وأسرع إليه بعدها ملك الأردن والوفد المرافق له
ولم تنته قصة السقوط بحاكم دبي فقد تبعه في هذا الموقف الرئيس اللبنانى ميشال عون، على الأرض بعد وصوله إلى مقر القمة،  حيث لم ينتبه الرئيس اللبناني، أثناء سيره فتعثرت قدماه وسقط على الأرض، وقام الحاضرين بمساعدته للنهوض والوقوف.
ومن المشاهد الغريبة للقمة ظهور مقعد دولة سوريا خالياً خلال وقائع القمة العربية المنعقدة  ظهر اليوم الأربعاء في  منطقة البحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية.
ومن المواقف التي تحدثت عليها وسائل الإعلام غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر الأمير تميم بن حمد  اليوم الاربعاء.
وقطعت عدد من القنوات المصرية على رأسها قناة سي بي سي أكسترا وقناة أون تي في بثها عن القمة العربية المنعقدة في منطقة البحر  الميت في المملكة الأردنية الهاشمية بعد أن  بدأ  الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر كلمته دون توضيح   .
التقطت كاميرات القمة العربية مشهد لحظة نوم  الشيخ "صباح الأحمد الصباح" أمير دولة الكويت ، وذلك أثناء إلقاء أمير دولة قطر "حمد بن تميم" كلمته أمام الحضور في الجلسة الأولى للقمة العربية 288 بالأردن.
وفي بداية القمة أثناء كلمة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط في مستهل القمة ظهر الرئيس عبدربه ربه منصور هادي نائما أثناء الكلمة بشكل واضح وصورت كامرات القمة تلك اللحظة الغريبة

إرسال تعليق

قصص جميلة منقولة

شاب عاطل يتجوز ابنة بيل غيتس ذات يوم استدعي الاب ابنه وبدأ يتحدث معه قائلاً : لقد وصلت إلي السن المناسب للزواج يا بني وأنا اريد ان ازوجك ف...