الأحد، 12 مايو 2013

هل معقول ان يستغنى الاهلى عن الماجيك الاسطورة امير القلوب ابو تريكة

قرر أن يعود محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي إلى دياره في السابع والعشرين من شهر مايو الجاري، في الوقت الذي يكثف فيه النادي الإماراتي مساعيه للإبقاء على اللاعب الخلوق في صفوفه.
وانتشرت بعض التقارير الصحفية التي تؤكد موافقة النادي الأهلي على بيع تريكة النهائي إلى بني ياس الإماراتي خاصة بعد تألق اللاعب مع الفريق الإماراتي ومساهمته في حصد له العديد من البطولات.

وكان بن حيروم رئيس النادي أبدى موافقته الكاملة وسعيه الدؤوب مقابل انتقال تريكة إلى بني ياس الإماراتي أو تجديد الإعارة على أقل تقدير من أجل الإبقاء عليه داخل الصفوف، وهو ما أييده بشده المدير الفني للفريق.

وقرر اللاعب الخلوق أن يزور الأصدقاء بعد الاستجمام لأيام في القاهرة، بالإضافة إلى السفر إلى مسقط رأسه والاطمئنان على الأهل والعائلة.

ويأتي ثاني الخطط المقرر أن يقوم بها الماجيكو هو الدخول إلى النادي الأهلي الذي يعد بيته الأول من أجل مصافحة اللاعبين والقيام بالجري حول الملعب كالمعتاد والتدريب بشكل دائم حفاظاً على لياقته البدنية.

أما على الصعيد الإنساني فلم تخلو خطط تريكة القيام بالزيارات لأهالي شهداء بورسعيد والاطمئنان عليهم وعلى أحوالهم، بالإضافة إلى مباشرة أعمال الخير الدائمة التي يقوم بها، ويكلف أسرته القيام بها أثناء تواجده في الإمارات.

تعليق المدونة
ليس ابو تريكة من يستغنى عنه او حتى اعارته مهما كانت
القيمة والمبلغ المستفاد من بيعه او اعارته وجوده فى صفوف الفريق قوة دفع بل قدوة لزمﻻئه لحل مشاكل داخل الفريق انه ثروة عيب ان يتم معاملتها بهذا اﻻسلوب
صحيح الغرض مرض

http://www.ahlynews.com/new/content/35881.html#ixzz2T56EQqHq
http://www.ahlynews.com/new/content/35881.html#ixzz2T55fAtxH

ليست هناك تعليقات:

قران كريم