الأحد، 10 ديسمبر 2017

قرارات الاجتماع الاول للاهلي

أحمد أبوطالب

2017/12/10 12:25 ص

انتهى منذ قليل، اجتماع مجلس إدارة الأهلي الذى عقد من السابعة مساء واستمر لما يقرب من خمس ساعات
وبدأ الاجتماع بتهنئة من الخطيب للأعضاء وقراءة خطاب اللجنة الأولمبية، وقراءة الفاتحة على روح حبيبة حسن لاعبة اليد، ثم تبعها بالحديث عن تقاليد وحدود العمل في المجلس .

وتم تسليم الموبايل وغلقه من جانب كل الأعضاء في صندوق لمنع شبهة التسريب .

وقرر المجلس تفويض رئيس مجلس إدارة النادي في شؤون كرة القدم وتشكيل اللجان واتخاذ القرارات العاجلة .

كما قرر اعتماد تعيين عدلى القيعى مستشارا اعلاميا ومتحدثا رسميا لمجلس الإدارة .

كما تم تشكيل ثلاث لجان، الأولى هي اللجنة القانونية برئاسة المستشار محمود فهمي وبعضوية المدير التنفيذي، ومهمتها دراسة الأوضاع في كل القضايا مع الإدارة القانونية، والثانية تشكيل لجنة للعضوية برئاسة إبراهيم الكفراوي لعمل مقابلات مع الأعضاء الجدد وفقا للقانون بداية من ١-١-٢٠١٨ على أن يتم رفع قيمة العضوية الي ٣٥٠ الف جنيه بدلا من ٢٥٠ الف، بالإضافة إلى تعيين مدير جديد للادارة الهندسية وهو سامح كامل.

أما اللجنة الثالثة فهي اللجنة الرياضية برئاسة محمد الغزاوي عضو النادي، بجانب تكليف خالد الدرندلي لتشكيل لجنة للوقف على التعاقدات والأمور المالية مع المدير المالي لمعرفة موقف النادي الحقيقي خاصة الميزانية والسيولة الحقيقية .

كما تم تشكيل المكتب التنفيذي برئاسة العامري فاروق وعضوية كل من خالد الدرندلي وخالد مرتجي ورانيا علوان ومهند مجدي .

وقرر المجلس صرف شهر لكل العاملين بالنادي بحد أقصى ١٥ الف جنيه، وقبول استقالة ياسر أيوب مدير المنظومة الإعلامية، وتوجيه الشكر له، وقبول استقالة صلاح يحيى نائب مدير الإعلام في مدينة نصر، وقبول استقالة المحامي ياسر فتحي وتشكيل لجنة برئاسة حلمي عبدالرازق لدراسة قضايا النادي الخارجية .

كما قرر المجلس استمرار انعقاد جلسة المجلس حتى يوم الاثنين المقبل

ليست هناك تعليقات:

قران كريم