الخميس، 8 يونيو، 2017

عودة امير القلوب (( ابو تريكة )) هل الحكومة تحل مشكلة ابو تريكة ؟

القديس يقرر العودة لأم الدنيا ...أبو تريكة يؤكد ميدو ليس أكثر وطنية مني واستقالتى من بي إن سبورت قريباً... وسوبر كورة يكشف السبب الحقيقي لغياب أمير القلوب عن جنازة والده


ستقر محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على فسخ تعاقده مع قناة بي إن سبورت القطرية والعودة للقاهرة خلال الفترة المقبلة.
ويعيش اللاعب حيره كبيرة على مدار الساعات الأخيرة وخصؤصا بعد قرار عدد من الدول العربية على رأسها مصر بمقاطعة قطر وعدم التعامل معها فى جميع المجالات ، حيث قام بإجراء اتصالات مكثفة بعدد من القانونين لبحث موقفه ومدي إمكانية حل أزماته القضائية بعد الحجز على ممتلكاته بداعي امتلاكه أسهم فى شركات تقوم بتمويل الإرهاب.

أبو تريكة أكد للمقربين اليه أن استقالة أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادي دجلة من قنوات بي إن سبورت وضعته فى موقف حرج ، ولن يستطيع استكمال تعاقده مع القناة القطرية احتراما للقرار المصري ، بداعي أن ميدو ليس أكثر وطنية منه ومهما كانت الأزمات القضائية التى يعيشها فى الوقت الحالي لن يمنعه ذلك من مساندة بلدة فى اى قرارات حاسمة على حد تعبيره.
وكشفت مصادر مقربة من نجم الأهلي السابق، أنه لم يحضر للقاهرة لتلقي العزاء فى والده الذى وافقته المنية قبل أشهر لم يكن لتخوفه من القبض عليه فور وصوله كما رددت وسائل الإعلام ولكن لعلمه بعدم إمكانية سفره وعودته لقطر مرة أخري لصدور قرار منع  من مغادرة البلاد وهو ما كان يخشاه ، لاسيما وأن هناك قرار بالتحفظ على أمواله ولم يكن له اى مصدر دخل أخر سوى تعاقده مع قناة بي إن سبورت.

علم "سوبر كورة" ، أن أبو تريكة تلقي تأكيدات من عدد كبير من المحاميين بأن موقفه القانوني فى القضايا المتهم فيها ليس بالسوء الذى تتحدث عنه وسائل الإعلام وكل الإجراءات التى تم إتخذها ضده على مدار الفترات الماضية لا تسمح بالقبض عليه فور حضوره للقاهرة ، ولكن سيتم منعه فقط من السفر وهو الأمر الذى لم يعد يشغله كثيرا بعدما قرر إنهاء عمله مع القناة القطرية.
أبو تريكة وجد قرار قطع العلاقات مع قطر فرصة لتصحيح صورته بعد إتهامه بتمويل الإرهاب حيث قام بتقديم التعازي على صفحتة الشخصية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" لضحايا حدوث الكنائس والجيش وهو ما لم يكن يقوم به قبل ذلك.
ويخشي أبو تريكة من رد فعل صدام ورفض من جانب المسئولين فى  مصر على قرار عودته الى القاهرة مرة أخري ، خصؤصا وأن عدد من المحيطين باللاعب فى قطر وصفوا ما يفكر القيام به بالمجازفة غير المضمونة ، فهل سيكون هذا رد فعل الدولة أم سيتم قبول مبادرة نجم مصر السابق الملقب بامير القلوب؟.
أبو تريكة سيتوجه خلال الأيام المقبلة الى الكويت للمشاركة فى دورة "روضان" الرمضانية وبعدها سيعلن قراره الرسمي بالرحيل عن قناة بى ان سبورت ، لاسيما وأنه يسعى لإعلانه بشكل ليس فيه اى إهانه للجانب القطري فى ظل المعاملة المتميزة التى يلقاها خلال تواجده بالدوحة.
إرسال تعليق

ابو تريكة وراي حر

https://youtu.be/gFPZ6vAUq_g

قران كريم