الأربعاء، 10 مايو، 2017

احصائيات للدوري المصري المقاصة والزمالك الاكثر في الحصول على ضربات جزاء

 

يعتبر فريق مصر المقاصة الذي يحتل المركز الثاني بترتيب الدوري المصري أكثر الفرق حصولاً على ركلات جزاء في المسابقة المحلية يأتي خلفه في الوصافة فريق الزمالك.

وحصل المقاصة على 12 ركلة جزاء في صدارة الفرق الذين حصلوا على ركلات جزاء هذا الموسم، و تمكن لاعبوه من تسجيل 9 واهدار 3.

 ويأتي خلف المقاصة في الأكثر حصولا على ركلات الجزاء فريق الزمالك الذي يحتل المركز الثالث في الدوري بواقع 11 ركلة جزاء تمكن من تسجيل 5 واهدار 6.

وجاء في المرتبة الثالثة طلائع الجيش الذي حصل على 9 ضربات جزاء سجل 7 واهدر ركلتان جزاء ، وخلفه الإسماعيلي الذي حصل على 8 تمكن من تسجيل 6 واهدار ركلتان.

واحتل الأهلي متصدر الدوري المركز الخامس حيث حصل على 8 ركلات جزاء تمكن من تسجيل 6 واهدار ركلتان.

وفي سياق أخر، يحتل أحمد عيد عبد الملك لاعب طلائع الجيش المركز الأول كأكثر اللاعبين حصولاً على ورقات ملونة، حيث حصل على 11 ورقة صفراء ، وتم طرده مرتين.

ويعتبر أحمد فتحي لاعب الأهلي أكثر اللاعبين قطعاً للكرات حيث تمكن من استخلاص الكرة 94 مرة ، خلف زميله في الفريق سعد سمير 85 مرة ، ثم طارق حامد لاعب الزمالك حيث تمكن من قطع الكرة 82 مرة.

ويحتل عبد الله السعيد لاعب الأهلي صدارة أكثر من صنع فرص للتسجيل لفريقه في البطولة المحلية برصيد 30 فرصة ، خلفه عمرو جمال لاعب المقاولون 22 فرصة ثم أحمد الشيخ لاعب المقاصة 20 فرصة ثم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك 19 فرصة ، وبعد ذلك أحمد فتحي لاعب الأهلي الذي تمكن من صناعة 18 فرصة. 

يذكر أن الأهلي يقترب من حسم لقب الدوري المصري حيث الصدارة برصيد 74 نقطة وخلفه المقاصة برصيد 63 نقطة ثم الزمالك ثالثاً برصيد 52 نقطة.

الإحصائيات بالتعاون مع matrix

إرسال تعليق

https://youtu.be/vfOHGn8pN9E

قران كريم