الاثنين، 27 مارس 2017

متعب عايز يقف في الصندوق والعشرة يخدموا عليه

اربع سنين بيقبض ملايين بيقول عنده عروض يالا شوف مين الخسران 

حوار في الجول - متعب: سأرحل عن الأهلي إذا استمر الوضع.. وتجربة حسام حسن مع الزمالك

الأحد، 26 مارس 2017 - 19:29

بقلم : أحمد الخولي

متعب الاهلي

تجديد عقده مع الأهلي، جاء بسبب حبه للنادي ولأنه لا يريد من أي أحد أن يتهمه بفرض الشروط على النادي. ولكن تلك الخطوة ليس معناها استمراره مع الفريق. هذا ما كشفه عماد متعب في حديثه مع FilGoal.com.

متعب جدد عقده لمدة موسم مع الأهلي لينتهي مع نهاية الموسم المقبل بدلا من الموسم الحالي.

مهاجم الأهلي الذي لم يشارك كأساسي في أي مباراة هذا الموسم، لن يستمر في الفريق إذا استمر "الوضع كما هو عليه".

وأجرى متعب حوارا مطولا مع FilGoal.com تحدث من خلاله عن إمكانية الرحيل من الأهلي وهل يُكرر تجربة حسام حسم باللعب في الزمالك.

وكل ما يلي على سان عماد متعب

التجديد وإمكانية الرحيل

"جددت للأهلي على بياض حتى لا يتهمني أي أحد أنني أماطل في التجديد أو أفرض شروطا علي الأهلي وهذا أمر غير صحيح ولا أجرؤ أن أقوم به، ليس الورق هو ما يربطني بالأهلي. هذا هو بيتي".

"نعم جددت ولكن إذا لم أجد لي دورا في النادي، سأرحل فورا ودون تفكير في الأمر".

" لن أستمر على الدكة كثيرا، والاعتماد على أنني لي قيمة خارج الملعب. أنا مازلت قادرا على العطاء".

" كوني أحد أبناء الأهلي ظلمني في تقييم كثير من المدربين لي، ولكن حان الوقت لأنظر لنفسي ولرغبتي في المشاركة كأي لاعب".

" وضعت مصلحة الفريق قبل أي شيء أمامي وأمام جميع اللاعبين. لكن إذا كنت أفتعل الأزمات لربما حصلت على حقي".

حسام البدري

"أكن كل التقدير والاحترام لحسام البدري بكل تأكيد. هو مدربي منذ فترتي في قطاع الناشئين".

"أسعى دائما لكسب ثقته، ولكني مندهش أن عملية التدوير على جميع المهاجمين لم تشملني".

"بعد إصابة مروان، لعب عمرو جمال. وقبل ذلك تم التدوير بينهما لعدة مرات دون منحي الفرصة "

" نعم مندهش من عدم منحي الفرصة على مدار ثلاثة سنوات مضت. ولكني كنت أعذر المدربين الذين تغيروا بين وقت قصير وكنت أظن أنهم في حالة تعارف على اللاعبين".

"لكن في الوقت الحالي بدأت أشعر أن دوري أصبح خارج الملعب وهذا أمر غير مقبول بالنسبة لي".

"كنت أتمني من أي مدير فني أن يمنحني فرصة المشاركة في 6 أو 7 مباريات على مدار السنوات الماضية وأن يتم الحكم علي بعد ذلك. لا أن يكون الحكم أنني لاعب دكة".

لاعب الربع ساعة الأخيرة

"أمر طبيعي على أي لاعب أن يكون قدرته على المشاركة 60 أو 70 دقيقة فقط".

"يوجد من هم في سن الـ20 عاما لا يقدرون على المشاركة أكثر من 50 دقيقة في أي مباراة. الأمر لا يتعلق بالسن".

"اللعب في الربع ساعة الأخيرة وأنت تحت ضغط الهزيمة أو التعادل وتريد تحقيق الانتصار، أصعب بكثير من المشاركة من بداية المباراة نظرا للضغوط".

"التسجيل في الربع ساعة الأخيرة توفيق من الله. أتعرض للظلم دائما وهذا أفضل رد".

عروض الرحيل وتجربة حسام حسن في الزمالك

"أملك عروض كثيرة لكني لم أنظر لها حبا في الأهلي. لكن إذا لم أشعر بدوري مع الفريق، سأقرر إعادة التفكير في أمر التجديد والرحيل من الأهلي".

" من الوارد اللعب في أي فريق في مصر. لكن الأفضل هو اللعب خارج مصر".

" لا أعلم إذا كنت قادرا على إعادة تجربة حسام حسن واللعب في الزمالك أم لا".

"هو قيمة كبيرة ومثل أعلى لي، ولكن ليس معنى ذلك أن أكرر تجربته".

ليست هناك تعليقات:

قران كريم