Google+ Badge

السبت، 31 أكتوبر، 2015

طرق بسيطة ووصفات طبيعية للتخلص من الكرش وتنحيفه!! منقولة

شارك برايك يهمنا Feedback Feedback mhassanabo@gmail.com maboeleneen@yahoo.com






الكرش هذا الجزء البارز بمنطقة البطن أكثر ما يزعج الرجال والنساء على حد سواء، على الرغم من أن بعض الرجال وهم قلّة ممكن يعتبرون أن الكرش عبارة عن هيبة للرجل، إلا أن أغلبية الرجال في هذه الأيام أصبحوا يهتمون بمظهرهم الخارجي وأناقتهم مهما كان العمر.
ومن المعروف أن الكرش يصيب صاحبه بحالة نفسية مزعجة في حالة أنه إستخدم العديد من المنتجات الدعائية ولم تأتي ثمارها، أو أنه حاول بطرق كثيرة ولم يفلح في التخلص من الكرش، وكذلك الحال بالنسبة للمرأة، فإن وجود الكرش بالنسبة لها أصعب من الرجل لأنها تهتم بمظهرها الخارجي بنسبة تفوق الرجال، لذلك نجد الطرفين يقعون بفخ المنتجات وإهدار الكثير من النقود ليصبح الوضع أسوأ من قبل بعد شعور الشخص بخيبة الأمل عند عدم الحصول على النتائج المرضية، وهم لا يعرفون أن حل هذه المشكلة ببساطة يكمن في النشاط والتمارين الرياضية بالإضافة الى الإهتمام بتناول الأطعمة الصحية.

أسباب ظهور الكرش:

من أهم الأسباب التي تؤدي الى ظهور الكرش بشكل مزعج هو الكسل وعدم القيام بالحركات بالإضافة الى تناول الطعام الغير صحي، وشرب الكثير من الكولا والمياه الغازية، لذلك أحضرنا لكم اليوم ما يتفق عليه أغلبية الأطباء للتخلص من مشكلة الكرش وأيضاً الدهون  المتراكمةفي هذه المنطقة والوصول الى المظهر الصحي بالطرق البسيطة التالية:
أولاً:
الإبتعاد عن تناول الوجبات السريعة ويجب إستبدالها بالطعام الصحي مثل الفواكه والخضراوات واللحم الأبيض (السمك)، الى جانب هذا الإهتمام بأكل صحن من السلطة كل يوم وأن يتواجد على المائدة والمباشرة به قبل تناول وجبة الطعام، إضافة الى كل هذا عليك بتنظيم مواعيد الوجبات وعدم النوم مباشرة بعد تناول الطعام.
ثانيا:
الإبتعاد قدر الإمكان عن المشروبات الغازية، وبدلاً منها الإكثار من الماء بمعدل (2 لتر في اليوم) وللحصول على نتائج أسرع يفضل شرب 4 أكواب من الماء بعد الإستيقاظ مباشرة  وتناول وجبة الفطور بعدهم بساعة تقريباً، وأن لا يتم شرب الماء أثناء الطعام، وأن لا يكون مثلجاً بل في الدرجة العادية من الحنفية.
ثالثا:
الجلوس لأوقات طويلة يسبب بشكل كبير الى بروز الكرش للرجال والنساء حتى لو كان بطبيعة العمل وليس من باب الكسل، ولحل هذه المشكلة عليكم بالمشي لوقت لا يقل عن 30 دقيقة كل يوم وهذه مهمة جداً وأثناء المشي عليكم بشفط البطن الى الداخل، فهذه العملية تساعد بشكل كبير على تقوية العضلات بجدار البطن والتي يسبب الجلوس طويلاً الى ترهلها وضعفها بسبب الفترات الطويلة من الجلوس والكسل.

وصفات طبيعية للتخلص من الكرش:

للتخلص من الكرش بالوصفات الطبيعية فعليكم بنقع الكمون بالإضافة الى الزنجبيل والقرفة (المشروب السحري) وذلك عن طريق إضافة ملعقة من المكونات السابقة الى ماء مغلي، ويمكنكم إضافة العسل والليمون الى هذا المشروب للحصول على نتائج أفضل وأسرع ويتم شرب كوب منه قبل كل وجبة بنصف ساعة، وهذه الوصفة تساعد بشكل كبير على حرق الدهون في منطقة البطن بالإضافة الى تقليل الشهية للطعام.

أضيفوا الى ما سبق الإهتمام بشرب الشاي الأخضر بالنعناع قبل أي وجبة بربع ساعة تقريباً إذا رغبتم بعد المشروب السابق فهذا له تأثير قوي على عملية حرق الدهون الى جانب التخلص من الترهلات وأهمها الكرش في وقت قريب.
اليوم موضوعنا يتحدث عن طرق تخسيس الوزن للرجل بطرق بسيطة وسهلة وتخلصكم من مشاكل السمنة والوزن الزائد والأهم من هذا كله الكرش المزعج:
وللتخلص من الكرش عليكم فقط إتباع هذه الطرق الخمسة وهي بسيطة وممكنة لمن يملك الإرادة ليصل الى ما يريد ، وهي ليست بهذه الصعوبة التي تتخيلها ، وهيا إنطلق معنا لتتعرف عليها ونتمنى لك التوفيق:

التخلص من الكرش

1. أهم خطوة يجب أن تفعلها وهي أن تمتنع عن تناول الطعام بعد الساعة 7 وأن لا تنام إلا بعد مرور 3 ساعات عن آخر وجبة قمت بتناولها .
2. حاول شرب كميات كثيرة من الماء خلال النهار بحيث لا تقل عن 2 لتر يومياً
3. إدفع نفسك دائماً لتصعد على السلم وتنزله وتجنب الصعود بإستخدام الأسانسير
4. حاول عدم البقاء جالساً لفترة طويلة على المكتب واحرص كل فترة من الزمن أن تقوم وتتحرك وتعمل أي نشاط آخر.

5. اسعى الى تنظيم أكلك بحيث يكون صحي وإلتزم به طوال الأسبوع وحدد يوم واحد فقط لتأكل كل اللي في نفسك.
إرسال تعليق