Google+ Badge

السبت، 31 أكتوبر، 2015

تعرفي على شخصيتك من طول أصابعك.. فأي نوع أنت؟!منقولة

شارك برايك يهمنا Feedback Feedback mhassanabo@gmail.com maboeleneen@yahoo.com

A:
أصحاب هذه الأصابع والتي يكون بها البنصر أطول بقليل من السبابة يمتازون بالجمال، وجاذبيتهم قوية ولديهم سحر خاص لا يمكن مقاومته، ولكن السيء فيهم أنهم أكثر عدوانية من غيرهم وأكثر حزماً، وهم أقدر من غيرهم على إتخاذ القرارات وتحملهم للمخاطر.
وفي دراسات كثيرة إكتشف العلماء والباحثون أن أصحاب هذه الأصابع يستطيعون جني المال بسهولة أكثر من أصحاب الأصابع التي فيها الخنصر أقصر، ويجدر بالذكر أن أصحاب هذه الأصابع يمتهنون الهندسة وتجدهم ماهرون بلعب الشطرنج ولديهم مهارة كبيرة في حل الكلمات المتقاطعة والصعبة الى جانب إنضمامهم بالجيش والتميز فيه.

B:

أصحاب هذه الأصابع والتي يكون فيها البنصر أقصر من السبابة يتمتعون بثقة عالية في النفس وقد تصل في بعضهم الى درجة الغرور والغطرسة، يفضلون العزلة ويستمتعون بها ولا يحبون أن يزعجهم أحد في هذه الفترة، ومن المعروف عنهم أنهم لا يقدمون على الخطوة الأولى للبدء بأي علاقة، ولكنهم في المقابل يقدرون كثيراً من يعطيهم الإهتمام.

C:

أما الأشخاص الذين يتساوى عندهم طول الخنصر والسبابة فهم يمتازون بمحبتهم للسلام، وينزعجون جداً ويشعرون بعدم الراحة إذا تم وضعهم في مشكلة أو وسط صراع ما، هم من النوع المنظم كثيراً ويحاولون دائماً كسب محبة من هم حولهم، وهم مخلصون في العادة بعلاقاتهم والطيبة تتملكهم ويعطون حنان كبير لمن حولهم.


شاركونا بتعليقاتكم أي الشخصيات أنتم، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم على برنامج الواتساب بالنقر على الزر في الأسفل.
إرسال تعليق