Google+ Badge

الأربعاء، 9 سبتمبر، 2015

مهاجمة جميله اسماعيل وتامر امين من يدافع عن الحريه ومن يطبل ويزمر

تامر أمين لجميلة إسماعيل : دورك إثارة الفتن بعد ثورة يناير
الثلاثاء, 18 أغسطس, 2015, 12:56 م
كتبت - سحر عزام :
هاجم الإعلامي تامر أمين، الإعلامية جميلة إسماعيل لاستنكارها حضور الدكتور العالم أحمد زويل، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة والتي شارك فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأحد الماضي، متساءلا عن الأعمال التي قدمتها جميلة إسماعيل لمصر.
وقال أمين، خلال تقديم برنامجه "من الآخر" المذاع على قناة "روتانا مصرية" مساء أمس الاثنين :"ماذا قدمت أنتي لمصر، واللي بيته من زجاج لا يقذف الناس بالطوب، وهو مفيش بيت أصلا، وبالمقارنة نايمين تحت الكوبري :وماذا قدمت لمصر من برامج إعلامية فظيعة، برنامج أماني وأغاني، وبعد ثورة يناير لم تفعلي إلا إثارة الفتن والاضطرابات والمشاكل، وعنوان سخيف يسقط حكم العكسر".
وقدهاجمت الإعلامية والناشطة السياسية جميلة إسماعيل، الدكتور والعالم أحمد زويل، مشيرة لأسباب اختفائه وظهوره بعد ذلك وماذا قدم لمصر -بحسب قولها. وكتبت إسماعيل عبر حسابها على موقع "تويتر" :ماذا قدم زويل لمصر؟، لماذا يظهر ثم يختفي وماذا يريد بعد تكريمه بمدينة تحمل اسمه وجامعة ستظل ملابساتها وصمة بجبينه".

جميلة إسماعيل: أفتخر بشباب حزب الدستور لمقاطعتهم الانتخابات البرلمانية


جميلة إسماعيل: أفتخر بشباب حزب الدستور لمقاطعتهم الانتخابات البرلمانية

كتبت-عبير لقاضي:
أشادت الناشطة السياسية جميلة إسماعيل، بقرار حزب الدستور بمقاطعة الانتخابات البرلمانية القادمة، قائلة: ''عاش شباب الدستور، وقولوا للاكل الحرام يخاف''، على حد قولها.
وقالت جميلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' أمس السبت، ''كنت ولازلت أؤمن بأن قوة حزب الدستور في نقاء و حيوية شبابه وشاباته، وافتخر اليوم بحزب يستطيع أعضاءه الفرز وكشف المحن و مقاومة شهوات أصحاب المصالح التافهة و الانتصار في اصعب المعارك لافكار و ثوابت الحزب''.
وأضافت: ''افخر بقرار حزب الدستور اليوم من خلال استفتاء بين الأعضاء بمقاطعة الانتخابات، عاش شباب و شابات ‫‏حزب الدستور عاشت ‫‏ثورة 25 يناير وقولوا للّي أكل الحرام يخاف، ‏المجد للشهداء، و ‫الحرية للمظلومين''.
جدير بالذكر أن حزب الدستور أعلن رفضه المشاركة بالانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن الوضع السياسي الحالي لا يشجع الأحزاب السياسية على المشاركة في الحياة العامة، وأن هناك ميل قوي لتضييق المجال السياسي وحصره على أصحاب المصالح الضيقة والنفوذ والمال، وهو ما انعكس بوضوح في قانون الانتخابات التي رفضت الحكومة مطالبنا المتكررة بتعديله من أجل الدفع نحو بناء حياة سياسية تقوم على التعددية الحزبية وتداول السلطة''.

جميلة إسماعيل لـ"زويل" : ماذا قدمت لمصر؟


جميلة إسماعيل لـ"زويل" : ماذا قدمت لمصر؟

كتبت - سحر عزام :
هاجمت الإعلامية والناشطة السياسية جميلة إسماعيل، الدكتور والعالم أحمد زويل، مشيرة عن أسباب اختفائه وظهوره بعد ذلك وماذا قدم لمصر -بحسب قولها.
وكتبت إسماعيل عبر حسابها على موقع "تويتر" اليوم الاثنين :" ماذا قدم زويل لمصر؟، لماذا يظهر ثم يختفي وماذا يريد بعد تكريمه بمدينة تحمل اسمه وجامعة ستظل ملابساتها وصمة بجبينه".
وقد ألقى بالأمس العالم الدكتور أحمد زويل، محاضرة بعنوان " العلم ومستقبل الأمم" تناول خلالها الفرص الواعدة لمصر للحاق بركب التقدم العلمي والتكنولوجي، وخلق الكوادر المؤهلة لقيادة مسيرة الابتكار والتطوير والبحث العلمي، كما استعرض نماذج من التطبيقات العلمية والتكنولوجية التي تم تنفيذها في اطار المشروع القومي للنهضة العلمية التي يرعاها الرئيس السيسي، وذلك خلال مشاركته في الندوة التثقيفية التاسعة عشر التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة والتي حضرها الرئيس السيسي.

إرسال تعليق