Google+ Badge

الاثنين، 10 أغسطس، 2015

يدان تطلق رقما قياسيا مشروع دبي مع مبنى في العالم أطول برج سكني

ميدان تطلق رقما قياسيا مشروع دبي مع مبنى في العالم أطول برج سكني
أطلقت المطور تتخذ من دبي مقرا ميدان مخطط جديد يسمى ميدان واحد التي من المقرر أن تشمل عددا من تحطيم الرقم القياسي ميزات مثل أطول برج سكني في العالم في-711m عالية، مركز تجاري ضخم، أكبر منحدر تزلج داخلي في العالم وكذلك على 25000 متر مربع داخلي منشأة رياضية وأكبر نوافير الرقص في العالم.

وسيتضمن المشروع أيضا شاطئ، ساحة المدنية القادرة التي يمكن أن تعقد ما يصل إلى 60،000 شخص، ومرسى 100 مرسى.

أطلق ميدان واحد الليلة الماضية، الاثنين في فندق الميريديان، وتمت الموافقة من قبل الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة حاكم دبي.

سعيد الطاير، رئيس مجلس إدارة تعليقا على هذا التطور ميدان ، وقال: "في المدينة التي لا يتوقف أبدا عن الابتكار، وإعلان اليوم يعد خطوة مهمة لمستقبل دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

"لقد ملتزمون بتطوير وجهة متعددة الاستخدامات التي تتجاوز التوقعات وستعمل على تلبية كل نوع من شخص الذين يعيشون ويعملون هنا، فضلا عن أولئك الذين يسافرون من جميع أنحاء العالم لزيارة.

"هذا التطور هو التفكير إلى الأمام، والمشاريع تفاعلية موجهة نحو دبي الغد. واضاف ان التشجيع والدعم الذي تلقيناه في الماضي من شركائنا موثوق سيساعد الآن تطوير ميدان واحد يأتي الى الحياة ".

مجموع المساحة المبنية من المشروع هو 5000000 متر مربع وسيضم مركز تجاري مع سقف قابل للطي الذي يفتح خلال الأشهر coolder في دبي.

المحيطة الساحة ميدان هي المساحات الخارجية التي سوف تحتوي على ملاعب كرة القدم وركوب الدراجات الجبلية، والمشي ومحاكمات وكذلك حديقة BMX.

ونوافير الرقص رقما قياسيا يكون أكثر من 420m طويلة والشاطئ الطويل 300M مع المشي 9km طويلة.

ومن المقرر أن المرحلة الأولى من المشروع، والتي سوف يكون موجودا بين ميدان و آل الخيل الطريق، والانتهاء قبل عام 2020، وسوف تشمل البرج، ومراكز التسوق، وساحة المدنية، ونافورة المياه الراقصة، قناة 4km والمرسى.

تم تعيين المشروع أيضا لتشمل شاشة جسر 600M طويلة الصمام وساحة والأحداث الفضاء لديها القدرة على استيعاب أكثر من 60،000 شخص.

إرسال تعليق