الأحد، 31 مايو 2015

الثوم لعلاج تساقط الشعر

كيف استخدم الثوم لعلاج تساقط الشعر نقدم لك الطريقة بالصور و الخطوات الكاملة
كيف استخدم الثوم لعلاج تساقط الشعر ؟ يشكوا الكثيرين من مشكلة تساقط الشعر و لقد جرب معظمهم علاجات مختلفة بين أدوية و بين علاجات منزلية لعلاج مشكلة تساقط الشعر و لهذا اليوم نقدم لكم العلاج المنزلي الأكيد الذي كان له فضل كبير في القضاء على تساقط الشعر بل وتقوية بصيلات الشعر عند معظم الناس التي قررت استخدام هذا العلاج و الذي يميز هذا العلاج انه منزلي الصنع ويمكن صنعه بنفسك و تكراره من وقت لأخر حتي تحصل على النتيجة التي تريدها نقدم لكم الأن على موقع ثقف نفسك سؤال هام يطرحة العديد من الناس وهو كيف استخدم الثوم لعلاج تساقط الشعر ؟ إليكم بالصور والخطوات
المكونات :
1 معلقة كبيرة من هلام الصبار .1 معلقة كبيرة من العسل .1 معلقة كبيرة من عصير الثوم .2 صفار بيضة .3 ملاعق كبيرة من البانونج .24 أوقية من الماء .
خطوات الثوم لعلاج تساقط الشعر :
تجهيز الثوم و تقشيره جيداً  و الضغط عليه للحصول علي العصير .خلط الثوم مع العسل و وضعه في الثلاجة .اقرا كيف اتخلص من مشكلة تساقط الشعر
غلي الماء مع شاي البانونج ، لمدة 30 دقيقة .التقليب من حين إلي أخر .عندما يتم تجهيز الشاي ، قم بأخذ معلقة من العسل و عصير الثوم من الثلاجة .التقليب هذا الخليط مع صفار البيض .
علاجات منزلية للقضاء على تساقط الشعر
ثم إضافة هلام الصبار .إستخدام الخليط  و تدليك  فروة الرأس به جيداً و عند الإنتهاء قم بوضع منشفة حول رأسك .ترك الخليط علي شعرك لمدة 20 دقيقة و ثم غسله بالشامبو ( شامبو الأطفال )و لإنهاء هذه التجربة قم بغسل شعرك بالماء و شاي البانونج .

ليست هناك تعليقات:

قران كريم