الخميس، 9 أكتوبر 2014

دعاء للابناء اللهم اصلح حالنا وحالهم انقلها تاخذ الثواب منقولة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا ومولانا محمد وآله وصحبه ومن تبع هداه.
رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي، ربنا وتقبل دعاء.ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب. ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما، رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه، وأصلح لي في ذريتي اني تبت اليك واني من المسلمين. اللهم بارك في أولادي ولا تضرهم وارزقني برهم، واجعلهم قرة عين لوالديهم. اللهم فقهم في الدين وعلمهم التأويل واهدهم الى سواء السبيل. اللهم أنبتهم نباتا حسنا، واجعلهم هادين مهتدين و اجعلهم من العلماء العالمين وعبادك الصالحين. اللهم ارض عليهم وأعنهم ووفقهم لمحبتك وطاعتك ومرضاتك، وعلمهم ما ينفعهم بما علمتهم.اللهم سهل أمورهم وأصلح أحوالهم وأعمالهم ونياتهم. اللهم أحيهم حياة طيبة في الدنيا والآخرة. اللهم احفظهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن، ومن الأذى ومن كل سوء. اللهم سلمهم وعافهم واعف عنهم. اللهم أعنهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. اللهم أحسن عاقبتهم في الأمور كلها وأجرهم من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.
اللهم متعهم بأسماعهم وأبصارهم وقوتهم في سبيلك، واجعل هواهم تبعا لما جاء به حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم أطل أعمارهم، وأدم مرضاتك عليهم، وتقبل منهم، انك على كل شي قدير وبالاجابة جدير.
اللهم بارك لي في أولادي ولا تضرهم، ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم. اللهم يا معلم موسى وآدم علمهم ويا مفهم سليمان أفهمهم ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب. اللهم علمهم ما جهلوا وذكرهم ما نسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض انك سميع مجيب الدعوات. اللهم اني اسألك لهم قوة الحفظ وسرعة الفهم وصفاء الذهن. اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين. اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين.ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما. اللهم اجعلهم من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
اللهم اغفر ذنوبهم اللهم طهر قلوبهم. اللهم حصن فروجهم. اللهم اجعلم من حراس الدين ومن الذاكرين والمذكورين والطف بهم. اللهم علق قلوبهم بالمساجد وبطاعتك واجعلهم من أوجه من توجه اليك وأحبك ورغب اليك.
اللهم اجعلهم حفظة لكتابك ودعاة في سبيلك وأئمة للمساجد ومجاهدين في سبيلك ومبلغين عن رسولك صلى الله عليه وسلم. اللهم اجعل القرآن ربيعا لقلوبهم وشفاء لصدورهم ونورا لأبصارهم. اللهم افتح عليهم فتوح العارفين اللهم ارزقهم الحكمة والعلم النافع وزين أخلاقهم بالحلم وأكرمهم بالتقوى وجملهم بالعافية وعافهم واعف عنهم.
اللهم اجعلهم ممن تواضع لك. اللهم فرح بهم نبيك المختار وأعل بهم المنار واهدهم لما تحبه يا غفار، اللهم افتح عليهم أبواب رزقك الحلال من واسع فضلك واكفهم بحلالك عن حرامك وأغنهم بفضلك عمن سواك ولا توليهم وليا سواك. اللهم جنبهم الفواحش والمحن والزلازل والفتن ما ظهر منها وما بطن. اللهم جنبهم رفقاء السوء اللهم جنبهم الزنى واللواط.اللهم جنبهم الخمر والمخدرات. اللهم سلمهم من العلل والآفات والأوبئة. اللهم سلمهم من شر الأشرار آناء الليل وأطراف النهار في الاعلان والاسرار، واهدهم لما تحبه منهم واغفر لهم يا غفار، والحمد لله رب العالمين الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

مع أطيب تمنياتي

ليست هناك تعليقات:

قران كريم