الجمعة، 30 أغسطس 2013

لاعب أمريكي يدعى النبوة ويبدأ دعوته من مصر .. ويؤكد : مرسي خائن الأحد، 11 أغسطس 2013 07:02 م

لاعب أمريكي يدعى النبوة ويبدأ دعوته من مصر .. ويؤكد : مرسي خائن الأحد، 11 أغسطس 2013 07:02 م
لاعب أمريكي يدعى النبوة ويبدأ دعوته من مصر .. ويؤكد : مرسي خائن
فيما تخطي مسيلمة الكذاب وبهاء الله مؤسس الديانة البهائية قام لاعب كرة السلة الأمريكي السابق بالدخول إلي عالم الدجل الديني عن طريق إدعائه عنه النبي الذي أتي من أجل إسدال الستار على العالم وبداية الأيام الأخيرة في عهد الأرض.

قام كريس كريج لاعب كرة السلة السابق في فريق يوتاه والذي اعتزل التدريب منذ أشهر قليلة بالتوجه إلي مصر من أجل بداية عهد جديد يروج من خلاله لأفكاره ومعتقداته حول نهاية العالم.

وأصدر كريس مدونة عبر الانترنت أعلن فيها عن تغير اسمه إلي ميكائيل وأنه سوف يبدأ في رحلته لتطهير العالم وأرسل صاحب الـ37 عام تهديدات لكلا من عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري ومحمد مرسي الرئيس السابق معتبرا أنهم خونة لا يحافظون على أرض مصر.

واستشهد اللاعب في تدويناته التي ادعى الاعلام الإمريكي فيها بالكذب أنه انضم لـ"جهاديين إسلاميين" بنصوص من الانجيل إضافة إلي إرساله تهديدات للطوائف المارونية والكاثولوكية معتبرا أنهم من العناصر الفاسدة في الأرض التي يجب إبداتها.

وكريس الذي بدأ في نشر أفكاره تلك منذ مارس الماضي وجه اتهامات لمرسي وأوباما بالخيانة حيث وجه الحديث للرئيس السابق :"أنت تعرف حقيقت وكنت أتمنى أن أقابلك وجها لوجه كي أخبرك بهذا الأمر بنفسي."

واستطرد :"أنا هنا من أجل إخبارك بمصيرك ومصير المصريين جميعا ومصير النهر العظيم"، حيث اكد أن النهر سوف يجف ولن يعد له وجود من جديد.
تابع أحدث الأخبار على كورابيا

ليست هناك تعليقات:

قران كريم