الثلاثاء، 15 يناير 2019

لعلاج انسداد الشريين حسنة جارية

نصيحه من الدكتور صلاح السفاريني طبيب عام .. يقول:...
علاج نهائي لفتح الشرايين المغلقة ................لوجه الله
وصفه لعلاج الشرايين المغلقة (المسدودة) في الجسم ولا يعرفها أطباء القلب وهي سر مكتوم وقد طبقته على نفسي عندما حصل عندي إنسداد في شرايين قلبي وأصبحت في غيبوبة وضغط مرتفع لا ينخفض ورجفه في جسمي ولا أستطيع الوقوف طلبت من إخوتي بأن يحضروا لي كلا مما يأتي :
ملء فنجان شاي زنجبيل طازة + عصير ليمونة واحدة أبو زهيرة+ 2 (فص)ثوم مفروم+ غطاء واحد خل تفاح.
يخلط الجميع ويوضع في كأس كبير عليه ماء مغلي ويترك لمدة عشر دقائق
ثم يشرب منه ذلك اليوم
والله لقد شعرت بأنه حدث في جسمي إنفجارات (تسليك مجاري) وشعرت بالراحه الآن ،،
وصيتي للكل بأن يستخدم هذه الطريقة شهريا لتنظيف الشرايين في جسمه لأنه كان مقرر لي عملية في التخصصي والآن ولله الحمد كشفت في إحدى المستشفيات الكبرى التي قررت لي بأن معي شرايين مغلقة وإني بحاجة إلى عمليه قد أجابوا بأني لا أحتاج الى شيء وأن الشرايين عندي سليمه 100% ،،
أتمنى أن تصل الى كل مسلم مريض فتكون سبباً في شفاؤه بإذن الله......
قد لا يكون لك أحد تعرفه مصاب بإنسداد في الشرايين.... لكن لا تعلم من قد يستفيد منها...
رب دعوة في ظلام الليل لمسلم يتألم ....
تصل لعرش الرحمن ....
ونحن نيام

                     منقول

ليست هناك تعليقات:

قران كريم