الخميس، 6 يوليو، 2017

رسالة الي حسام غالي حافظ علي ماتبقي لك من حب من جماهير الاهلي منقولة

وجهة نظر: الكل يتهرب من "غالي".. وبديل معلول!

الخميس 06 يوليو 2017, 17:03كتب : شـــادي ألمــاظ

حقيقة واضحة مثل وضوح الشمس، البدري لا يريد حسام غالي وعماد متعب في القلعة الحمراء، ولكنه لا يريد أن يكون جزاراً أو النقطة السوداء في تاريخهما الكبير مع الأهلي، أو أن يكون هو المتسبب في رحيلهم، هذا ما نشعر به من خلال تصريحات أو من خلال الأوقات التي يشارك بها هذا الثنائي في الموسم الحالي.

 

نفس الأمر ينطبق على محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، الذي يرفض اتخاذ خطوة من جانبه في هذا الملف، خوفاً من انقلاب بعض الجماهير عليه نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها غالي ومتعب، خاصة أن طاهر أمامه تحدي من نوع أخر بعد عدة أشهر.

ولذلك كان قرار الإدارة الحمراء، في وقت سابق هو تجديد عقد عماد متعب وحسام غالي لمدة موسم واحد، والتغاضى عن أي أفعال يرتكبها الثنائي ناحية المدير الفني الذي من المفترض أن يكون هو الحاكم بأمره لكل كبيرة وصغيرة في القلعة الحمراء.

الموقف الأخير لحسام غالي تحديداً، لا يمكن أن يمر مرور الكرام، ويجب أن يتدخل مجلس الإدارة لابعاد اللاعب عن القلعة الحمراء، فهذا القرار سوف يثب شجاعة مجلس الإدارة، وسيعيد الهيبة لإدارة الأهلي باتخاذ قرارات اخلاقية قوية مهما كان اسم اللاعب، فهذا الخطأ ليس هو الأول للاعب ولكن لديه تراكمات كثيرة وانتهى رصيده.

بمناسبة رصيده، حسام غالي لن يفيد الأهلي في الوقت الحالي من الناحية الفنية أو القيادية، وهذا ما ظهر في تخطيط البدري للمرحلة الماضية، بالاعتماد على عمرو السولية، ومنحه جميع الصلاحيات في خط الوسط.

انتظر قرار قوي من جانب مجلس الإدارة دون الخوف من الانتخابات، يعيد الهيبة للنادي الأهلي، بعد تطاول غالي على البدري.

وفي سياق مختلف.. احتراف معلول للتعاقد مع بديله: 

يحتاج الأهلي بشدة للاعب وسط أجنبي يمتلك  قدرات عالية يغلق منطقة الوسط خلال المباريات الأفريقية، ويكون لديه أدوار هجومية مؤثرة.

وجود لاعب وسط أجنبي للأهلي بالمرحلة المقبلة، سيفيد الفريق بشكل أكبر من التونسي علي معلول الذي لم يجد نفسه في الأهلي تماما، رغم امكانياته الفنية الكبيرة ولكن معلول في الأهلي لا يصلح أن يأخذ مكاناً للاعب أجنبي في ظل اختفاء بصمته بشكل واضح، وذلك سيكون الأهلي موفقاً اذا قرر بالفعل بيع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

إرسال تعليق

" السمك للتماسيح والفول للمصريين " بلاغ الي السيد رئيس الجمهورية الي كل مسئول صاحب ضمير فكر وخذ القرار مصر أغنى دولة في العالم ...

قران كريم