الاثنين، 26 يونيو، 2017

تدعيم اصالة من 6 فنانات في محنتها مع المخدرات منقولة

6 فنانات دعمن أصالة في محنتها مع «المخدرات».. إحداهن: «انتي جبل مايهزك ريح»

 منذ 12 ساعة

أزمة كبيرة تعرضت لها المطربة السورية الشهيرة "أصالة"، أمس الأحد، بعد توقيفها فيمطار بيروت واتهامها بحيازة مواد مخدرة أثناء  مغادرتها الأراضي اللبنانية، وبعد ساعات من التحقيق وإجراء تحليل دم للكشف عن تعاطيها المخدرات وإنكارها لتلك التهمة، تم الإفراج عنها إفراجًا مشروطًا على أن تخضع مرة أخرى لفحص الدم.

وكالعادة، يظهر الأصدقاء في الشدائد، حيث ظهر هاشتاج على موقع "تويتر" باسم المطربة الكبيرة، تضامن من خلاله الكثير من الفنانين والجمهور مع "أصالة"، ويستعرض موقع "التحرير - لايف" مجموعة من هؤلاء الفنانين..

نشرت المطربة التونسية "لطيفة" عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" صورة جمعتها بأصالة، وعلّقت عليها: "حبيبتي أصالة.. كلنا بنحبك وأنتي أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنيينك ترجعي لبيتك وعيلتك وجمهورك".

المطربة الإماراتية "أحلام" أكدت دعمها لـ"أصالة" عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، حيث قالت: "يا أصاله أنتي رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح".

ساندت الفنانة السورية "كندة علوش" صديقتها "أصالة" عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، قائلة: "أصالة حبيبتنا الغالية بألف خير وقريبًا جدًا بين أهلها وأحبابها في القاهرة، الله يحميكي ويكون معك على طول حبيبتي".

نشرت المطربة الشهيرة "أنغام" عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، صورة جمعتها بـ"أصالة"، وعلّقت عليها: "الكبار دائمًا يمتحنهم الله وأصالة كبيرة، روحي عندك يا أختي وقلبي بيدعيلك"

إرسال تعليق

" السمك للتماسيح والفول للمصريين " بلاغ الي السيد رئيس الجمهورية الي كل مسئول صاحب ضمير فكر وخذ القرار مصر أغنى دولة في العالم ...

قران كريم