الثلاثاء، 4 أبريل 2017

من هو احمد الغلاوي المتعصب الفاشل


(تعصب) 3 سقطات لـ"أحمد الطيب" تكشف عدم حياده الإعلامي

إسراء شاكر

آخر تحديث الإثنين 7 آذار 2016 19:24 
نشر في الإثنين 7 آذار 2016 19:21

كرة القدم > الدوري المصري

سقطات لأحمد الطيب علي الهواء مباشرة

يعد المعلق الرياضي أحمد الطيب، واحد من أبرز المعلقين بكرة القدم، سواء المصرية أو العربية والأوروبية، حيث أنهي مسيرته مع مجموعة قنوات "beinsport" القطرية، وتعاقد مع تليفزيون الدولة المصري، ليبدأ في التعليق علي الدوري المحلي، فالجميع يعلم مدي إنتمائه للزمالك، وهو الأمر الذي لا يُعيبه ولكن الذي يُلام عليه هو عدم خلقه حالة من التوازن بين طبيعة عمله العام وبين إنتمائه الخاص. 

يستعرض (يوروسبورت عربية) 3 سقطات لـ"أحمد الطيب" تكشف عدم حياده الإعلامي

التحدث علي الهواء عن الأخطاء التحكيمية

إنتقد أحمد الطيب، أمس، حكم المباراة الذي أدار لقاء الزمالك، والمقاولون العرب، بعد عدم إحتسابه لركلة جزاء صحيحة للأبيض، وهو مالايجب أن يحدث نهائياً بسبب عدم إشعال الفتنة بين الجماهير تجاه الحكام الأمر الذي يُعطل سير المسابقة بشكل أمن، فوظيفة المعلق هو التعليق علي أحداث اللقاء فقط لاغير دون التطرق لإصدار الأحكام علي الغير.

إثارة أزمة رشاوي عبدة البقال وتصريحات هيكل

فوجئ الجميع بقيام أحمد الطيب، بالتحدث عن الأزمة التي أثيرت بسبب تصريحات عادل هيكل، حول قيام عبده البقال كشاف نجوم الأهلي، بمنح رشوة للاعبي الفرق المنافسة لتفويت المباريات لحصول الأحمر علي البطولات، حيث تسائل الجميع عن سبب قيامه بذلك علي هامش تعليقه علي مباراة الأهلي وإتحاد الشرطة، والتي إنتهت بهزيمة الأخير، بسبع أهداف مقابل ثلاث.

وإتهمه الجميه بتلميحه بقيام فتحي مبروك إبن الأهلي والذي كان يُدرب إتحاد الشرطة، حينها بتفويت المباراة للأحمر، الذي أحرز 7 أهداف في شباك فريقه.

إنتقاد تليفزيون الدولة بسبب "إيفونا"

شن الطيب، حملة هجوم علي قناة النيل الرياضية التي يعمل بها وإنتقد قيامهم بإذاعة الهدف الذي أحرزه ماليك إيفونا مهاجم الأهلي، في مرمي الزمالك، بعدما قام بمراوغة 3 من مدافعي الأبيض، دفعة واحدة، حيث إنتقده جميع متابعيه بسبب ماقام به تجاه المكان الذي يعمل فيه وإتهموه بأن إنتمائه للقلعة البيضاء، يُحركه في كل تصرفاته وطالبوه إذا كان مُعترضاً يتقدم بإستقالته لأن الجميع يشيد بهذا الهدف المهاري من الدرجة الأولي

إرسال تعليق

معلومات مفيدة

https://youtu.be/mrq0zSmV0B4

قران كريم