الأربعاء، 1 مارس، 2017

فشل معتمد جمال مع الشباب وفشل اختيار من اتحاد الكرة للمدرب بسبب المجاملات


للاسف الشديد تعادل ثاني وفشل معتمد جمال
مصر تتعادل مع غينيا بهدف لكل منهما في كأس الأمم الأفريقية للشباب

منتخب الشباب

تعادل منتخب مصر للشباب مع نظيره الغيني بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، باستاد هيروز الوطني، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة والمقامة حاليًا بزامبيا والمؤهلة لمونديال الشباب بكوريا الجنوبية، مايو المقبل.

تقدم منتخب مصر عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 38، وتعادل اللاعب يامودو توري للمنتخب الغيني في الدقيقة 80.

بدأ المنتخب الغيني الشوط الأول ضاغطًا على منتخب مصر وهدد مرمى مصر في أكثر من مناسبة أخطرها في الدقيقة 19 من تسديدة للاعب مومو تصدت لها العارضة، وفي الدقيقة 20 تسديدة من اللاعب سومو نجح الغندور، حارس منتخب مصر، في التصدي لها، وعقب مرور نصف ساعة على الشوط الأول بدأ المنتخب المصري في الدخول بأجواء المباراة، وفي الدقيقة 32 تسديدة قوية من كريم نيدفيد، نجح حارس غينيا في التصدي لها، وفي الدقيقة 38 تمريرة رائعة من ناصر ماهر من على حدود منطقة الجزاء ويقابلها مصطفى محمد على الطاير ويسددها لتهز شباك غينيا.
وفي الشوط الثاني، ضغط منتخب غينيا بكل قوة في محاولة لإحراز هدف التعادل، وتراجع لاعبو منتخب مصر في الدفاع واعتمدوا على المرتدات التي كانت قليلة بسبب بطء المهاجمين، في حين تألق الحارس محمد الغندور ونجح في إنقاذ مرمى منتخب مصر من أكثر من هجمة خطيرة، إلى أن جاءت الدقيقة 80 لتعلن عن هدف التعادل لمنتخب غينيا بعد انطلاقة لتوريه من جهة اليسار ليصل لمنطقة الجزاء ويمر من دفاع مصر ويسددها محرزًا هدف التعادل.

رفع التعادل رصيد منتخب مصر إلى نقطتين في المركز الثاني بالمجموعة، وحصلت غينيا على أول نقطة لها في المجموعة، ومن المنتظر أن يلعب منتخب زامبيا صاحب الصدارة بثلاث نقاط مع منتخب مالي الذي يمتلك نقطة وحيدة، مساء اليوم.

ويواجه منتخب مصر زامبيا في الجولة الثالثة، السبت المقبل، وتلعب غينيا مع مالي في ذات التوقيت لتحديد المنتخبين المتأهلين إلى نصف النهائي، وكذلك لكأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية.

إرسال تعليق

سيد معوض اهلاوي حتي النخاع منقولة

لم يتغير سيد معوض المدرب، عن سيد معوض اللاعب فكلاهما قليل الكلام، كثير العمل، يعمل دائما بعيدا عن الأضواء ويركز في عمله بإخلاص شديد. سيد مع...

قران كريم