الاثنين، 13 مارس، 2017

اسعار اشتركات الاندية المصرية لعام 2017 م

أسعار إشتراكات الأندية المصرية لعام 2017

تمثل الأندية في مصر نسبة كبيرة من اهتمامات الشباب والأسر والعائلات، ممارسة رياضة، قضاء أوقات ترفيهية مع العائلة، واحتفالات الأسر، ولكل نادي من الأندية المصرية، طابع مختلف من حيث المستوى الاقتصادي والاجتماعي والطبقات المتاح لها الانضمام إليها، نقدم لكم في هذا التقرير مجموعة من أشهر الأندية الرياضية في مصر وأسعار العضوية للاشتراك بها هذا العام 2017.

 نادي الأهلي

«نادي الشعب» كما قيل عنه، ولكن سعر عضويته بالطبع لا يناسب الشعب ففي هذا العام وصل سعر اشتراك عضويته العائلية إلى250 ألف لذو المؤهلات العليا، و 300 ألف جنيه لذوي المؤهلات المتوسطة، مع العلم أنه من المتوقع زيادة رسوم العضوية للمؤهلات العليا هذا العام إلى 300 ألف جنيه، بعد قرار الجمعية العمومية في الأيام القليلة المقبلة.

نادي وادي دجلة

يعد «وادي دجلة» من أشهر الأندية المصرية، بلغت قيمة العضوية في هذا العام 130 ألف جنيه للعضوية العائلية أما التجديد السنوي يصل إلى ألف جنيه، وهناك عضوية تصل قيمتها إلى 70 ألف جنيه ولكن رسوم تجديدها السنوية تصل إلى 6 آلاف جنيه، أما النظام الثالث وهو عضوية الـ 120 ألف جنيه لها رسوم تجديد تصل إلى 570 جنيه في السنة للعضو الأساسي، و 150 جنيه للأعضاء التابعين.

نادي المعادي

يصل اشتراك نادي المعادي إلى 150 ألف جنيه هذا العام بزيادة 30 ألف جنيه عن العام الماضي، وقد اشتهر بنادي جولف المعادي، نظرًا لأنه أشتهر بلعبة الجولف حيث يحتوي على ملعب جولف به 18 حفرة.

نادي الجزيرة

سعر الاشتراك للعضوية أول مرة يصل إلى 850 ألف جنيه، بشرط نجاح المقابلة الشخصية للمتقدم لطلب العضوية، ومن المتوقع زيادة سعر الاشتراك الفترة القادمة.

نادي الزمالك

سعر عضوية نادي الزمالك بفرع ميت عقبة 180 ألف جنيه للأفراد أو الأسر المكونة من زوجين مع زيادة  المصاريف حسب عدد الأطفال ومن المتوقع زيادة سعر الاشتراك خلال الفترة المقبلة .

نادي الصيد

قيمة العضوية للمؤهل العالي 250 ألف جنيه، وللمؤهل المتوسط 300 ألف جنيه لتتم بكافة امتيازاته، منها دخول الفرع الرئيسي للنادي بالدقي والفروع الأخرى  بالقطامية و 6 أكتوبر وبورسعيد كما له الحق بحجز استراحات النادي بمرسي علم وكوم أوشيم بالفيوم.

نادي الشمس

تصل عضوية اشتراك نادي الشمس إلى 100 ألف جنيه للمؤهل العالي ، والمؤهل فوق المتوسط 120 ألف جنيه، أما المؤهل المتوسط فيصل إلى 130 ألف جنيه، ومن المتوقع زيادة أسعار الاشتراك شهر إبريل القادم.

مركز شباب الجزيرة

أما عن سعر العضوية بمركز شباب الجزيرة التابع لوزارة الشباب والرياضة، فقد حددته الوزارة بمبلغ يصل إلى 30 ألف جنيه، بشرط إجراء مقابلات شخصية مع كافة المتقدمين للحصول على عضوية المركز.

إرسال تعليق

فرح رمضان صبحي وحبيبة وعمر دياب

https://youtu.be/LqidaMhsL5o

قران كريم