الأحد، 12 فبراير 2017

لا عودة للحضري الي الاهلي مع تقديرنا لمجهوده لكنه خان الاهلي

عودة الحضري؟! (2) .. فلاش باك: "هلعب غصب عن التخين والأهلي مش هيعرف يتكلم معايا"

كتب : أحمد عصمت

02-02-2017 07:44

يقدم عصام الحضري حارس مرمي فريق وادي دجلة اداء متميز مع المنتخب المصري في بطولة كأس الامم الافريقية ليساعد المنتخب في الوصول الي المباراة النهائية.

وعقب مباراة نصف النهائي لمنتخب مصر امام منتخب بوركينا فاسو في نصف نهائي البطولة التي عاد اليها المنتخب المصري بعد غياب لمدة ثلاثة نسخ عن المشاركة في البطولة تعالت الاصوات المطالبة بعودة الحارس الي صفوف النادي الأهلي.

وقبل الحديث عن عودة اللاعب الي صفوف النادي الاهلي يجب ان نتذكر الاحداث التي صاحبت هروب عصام الحضري من صفوف النادي الاكبر في مصر وفي افريقيا الي نادي سويسري مجهول الهوية في وسط الموسم.

ويقدم El-Ahly.comعدد من التقارير لكي نساعد من خانته الذاكرة علي ان يتذكر ما فعله عصام الحضري.

الحلقة الثانية: "الأهلي مش هيعرف يتكلم مع عصام الحضري في حاجة ودة كلام منظرة"

لم تتوقف اخطاء عصام الحضري في تلك الفترة علي الهروب من النادي الذي صنعه كلاعب فقط، بل لم يتوقف عن اهانة اسم النادي بأكاذيبه المستمرة ولم يتوقف كذلك عن اهانة رموز النادي الاهلي ومسئوليه الرسميين.

وفي مداخلة مع احمد شوبير وجه الحضري اهانة بالغة الي عدلي القيعي احد مسئولي النادي الاهلي ومدير ادارة التعاقدات وهاجم الجميع بدون لحظة تردد او ابقاء علي اي شعور ايجابي لدي جماهير القلعة الحمراء التي ساندت اللاعب طوال تاريخه.

واكد الحضري انه سيلعب "غصب عن التخين" في منتخب مصر مؤكداً ان ما يقوله مسئولي الاهلي ما هو الا "منظرة" وادعاء وانهم يريدون ذبحه ولكن لا يوجد اي احد يستطيع التحدث مع عصام الحضري.

الرئيسية

 وليد صلاح: على حسام البدري الدفع بالصفقات الجديدة للأهلي

 

 اسلام الشاطر عن "استظراف" عمرو أديب: كان ممكن أدخل بكرة كوفي في السوبر

 

بالفيديو  مراوغة وأسيست في ملخص لمسات رمضان صبحي أمام كريستال بالاس

 

 خماسي الأهلي يتخلف عن الوصول مع بعثة الفريق بعد خسارة السوبر

 

 بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة وتتدرب الأحد

فهل يستحق الحضري العودة الي النادي الأهلي؟!

طالع ايضاً:

عودة الحضري؟! (1) .. فلاش باك: الأهلي الكاذب المضلل

نشر تلك التقارير لم يكن بدون سبب ولكن بعدما خرج اللاعب نفسه بعد انتهاء لقاء بوركينا ليؤكد على رغبته في العودة للنادي الأهلي الا أن الأمر ليس بيده، بالإضافة إلى حديث زوجته إلى رغبتها في عودة الحارس للقلعة الحمراء بعد هروبه، وهو ما دفع El-Ahly.com لاسترجاع ذكريات هروب الحضري إلى الدوري السويسري.

ليست هناك تعليقات:

قران كريم