الأحد، 12 فبراير 2017

صفحة الزمالك تسب صالح سليم {سيدهمو وكاتم نفسهم وسيظل راكب علي صدرهم }منقولة


هل من "دكر" في اعلام مصر يحاسب مرتضى والزمالك على وقاحة سباب صالح والأهلاوية؟

كتب : أحمد سامح

11-02-2017 06:47

يقول المثل المصري " إن طلع العيب من أهل العيب ميبقاش عيب " ، هذا المثل ينطبق على الصفحة الرسمية للنادي الزمالك بعد ما فعلته عقب نهاية مباراة السوبر أمام الأهلي.

الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع فيسبوك نشرت فيديو لقيام جمهور فريقها بسباب واضح وصريح لعائلة الأسطورة الأهلاوية صالح سليم خلال الإحتفالات بالسوبر.

من المعروف أن المناوشات بين الجماهير خاصة في المباريات بين الغريمين التقليدين أمر معتاد، لكن الغير معتاد هو أن تقوم صفحة رسمية تمثل النادي أمام كل العالم بنشر سباب جمهورها لأسطورة الفريق المنافس.

ما حدث من المسئولين عن إدارة الصفحة الرسمية أمر ليس بالغريب، ففي عديد من المرات تقوم صفحة الزمالك بتوجيه سباب للنادي الأهلي، ومنها على سبيل المثال نشر صورة لمعروف يوسف وهو يتلفظ بلفظ خارج خلال لقاء تليفزيوني وعمل "منشن" لصفحة الأهلي.

وبعد ما فعلته صفحة الزمالك يتردد على أذهان الجميع سؤال، هل من "دكر" في اعلام مصر يحاسب مرتضى والزمالك على وقاحة سباب صالح والأهلاوية؟.

مرتضى منصور بصفته رئيس النادي هو مسئول عما تقوم بنشره صفحة الزمالك لأن من يديرها هم موظفين في المركز الإعلامي الذي يمثلهم أمام العالم كله.

والإعلام المصري أيضًا الذي دائما ما يتحدث بشكل مستمر عن أهمية الروح الرياضية ونبذ التعصب وما شابه، هل سيتحدث عن تلك الواقعة التي تسئ بشكل مباشر لرمز أهلاوي وأسطورة من أساطير الكرة المصرية ؟.

الإجابة بالطبع ستكون لا خاصة وأنهم دائمُا ما يخشون من "جعجعة" مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض المستمرة والذي كانت أخرها تهديده بالإنسحاب من السوبر في حالة تعليق مدحت شلبي وعلى الفور قام الأخير بتهدئة الأجواء خوفا من المستشار!.

الفيديو الذي نشرته صفحة الزمالك أثار سخط وغضب جمهور الأهلي الذي لا ينتظر أن يدين أحد ما حدث، لكنه بالطبع ينتظر أن يتوقف الإعلام المصري عن النفاق والكيل بمكيالين خوفًا من رئيس نادي.

ليست هناك تعليقات:

قران كريم