الجمعة، 27 يناير، 2017

كوليبالي وميسي في الاهلي


ارتدى الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى الجديد، قميص الفريق الأحمر لأول مرة على هامش تقديمه لوسائل الإعلام.

 

وانتقل كوليبالى للأهلى قادما من لاعب كيلمارنوك الاسكتلندى، لمدة 3 سنوات ونصف بداية من شهر يناير الجارى فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء 800 ألف دولار.

 

كتب محمد عراق

الأربعاء، 25 يناير 2017 01:30 ص

لفت فوزى الحناوى لاعب الأهلى الصاعد الأنظار إليه بشدة بعد تألقه اللافت فى تدريبات الفريق الأحمر، عقب تصعيده لمواجهة أزمة النقص العددي لتواجد اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطنى الأول المُشارك في نهائيات كأس الأمم الافريقية بالجابون.

الحناوى ظهرت موهبته الكبيرة خلال مباراة بلدية الإسماعيلية الودية والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة ليلقبه عشاق القلعة الحمراء بميسي الأهلي الجديد.

 

ولكن من هو فوزى الحناوى ؟

الحناوى من أبناء محافظة الشرقية بدأ حياته الكروية فى نادي الإسماعيلي ثم رحل لصفوف الزمالك، إلا أن الإدارة البيضاء رفضت ضمه فى لنهاية ليرحل لأكاديمية الأهلي موسم 2008 ليلفت الأنظار وينتقل لفريق 97 .

وحصل الحناوي على جائزة هداف دوري القطاعات الموسم الماضي برصيد 30 هدفا.

حسام البدري المدير الفني للأهلى وعد اللاعب بمنحه العديد من الفرص خلال الفترة القادمة، مؤكداً له أن سيكون أحد نجوم الكرة المصرية في القريب العاجل .

إرسال تعليق

سيد معوض اهلاوي حتي النخاع منقولة

لم يتغير سيد معوض المدرب، عن سيد معوض اللاعب فكلاهما قليل الكلام، كثير العمل، يعمل دائما بعيدا عن الأضواء ويركز في عمله بإخلاص شديد. سيد مع...

قران كريم