السبت، 28 يناير، 2017

تريزيجيه الفيفا يصنفه بانه ضمن افضل 5لاعبين


بأمم إفريقيا والفيفا يصنفه ضمن أفضل 5 لاعبين

بوابة الأهرام الرياضية ,2017/01/28 12:43 ص

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بالمصري محمود حسن «تريزيجيه» لاعب منتخب الفراعنة وموسكرون البلجيكي، وذلك المستوى المتميز الذي ظهر بها، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، المقامة بالجابون في الفترة من 14 يناير إلى 5 فبراير القادم.

وشارك «تريزيجيه» أساسيًا مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مباريات الجولات الثلاثة، وتمكن من تحقيق الفوز مع المنتخب في مبارتين وتعادل في مباراة.

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد الدولي إلى أن «تريزيجيه» خطف الانظار خلال البطولة، حيث صنفه موقع «الفيفا» واحدًا من أفضل النجوم الواعدين في أمم أفريقيا.

كما أشاد الاتحاد الدولي بمستواه خلال فترة إعارته مع موسكرون من أندرلخت هذا الموسم، مضيفًا أن إجادة «تريزيجيه» الدفاعية والهجومية بمركز الجناح الأيسر، كان لها دورا هاما في تصدر الفراعنة للمجموعة الرابعة.

وسلط موقع الفيفا الضوء على بعض اللاعبين الأخرين وأبرزهم الجابوني دينيس بوانجا، المالي يفيس بوسوما، الحارس البوركيني هيرفي كوفي، الثنائي التونسي أمين بن عمر ونعيم السليتي.

وتمكن المنتخب الوطني من التأهل إلى دور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، المقامة في الفترة من 14 إلى 5 فبراير، بعدما فاز على منتخب غانا بهدف نظيف في مباراة الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة التي أقيمت بينهما، الأربعاء في التاسعة مساءً، حيث أحرز هدف المنتخب الوطني محمد صلاح في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، من تصويبة صاروخية في كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء.

إرسال تعليق

فرح رمضان صبحي وحبيبة وعمر دياب

https://youtu.be/LqidaMhsL5o

قران كريم