السبت، 31 ديسمبر، 2016

توقعات الابراج لو صدفوا منقولة

توقعات لبرج الحمل خلال عام 2017 
اعرف ماذا تخبئ سنة 2017 لك؟ 
توقعات برج الحمل 2017 برج الحمل 2017 بالتفصيل فى السنة الجديدة 2017 لمعرفة كيف ستكون وماذا يتوقع لك خبراء علم الفلك فى العام الجديد 



برج الحمل 2017 في العاطفة والزواج والعائلة 
خلال 2017 لديك الكثير من الأمور التي لها علاقة بالشراكة الزوجية بحاجة إلى توضيح وحسم. خصوصاً منذ بداية عام 2016 هناك علاقة متأرجحة بين الزوجين، علاقة غير مستقرة. وتردد بين الطلاق أو عدم الطلاق، أو تساؤل إذا كنت ستُقيم شراكة مستمرة أم لا. 
المشتري في حركته التراجعية في بيت الشراكة الزوجية من شباط/فبراير ولغاية حزيران/يونيو2017، لذا سيكون لديكَ الوقت الكافي لإعادة تقييم الأمور. قد تشعر برغبة للعودة إلى حب قديم، لتتودد له إذا كنتَ لا ترغب بإنهاء علاقتك الحالية. هذا لن يكون الحل الأفضل بل يجب أن تعرف كيف تُدير لحظات الأزمة. 
ربما يقول شخصاً : أن عام 2017 سيأتي بالمتاعب لمواليد الحمل! أقول: هذا ليسَ صحيحاً لا لمواليد الحمل ولشركائهم. كل ما هنالك يمكننا القول أنهُ من خلال الظروف المختلفة، يأتي ظرف مُعاكس وصعب، الذي يتطلب التطوير الشخصي وبذل الجهود لإيجاد القاسم المشترك مع الشريك لإبقاء الشراكة متماسكة وليحترم كل طرف الأهداف الشخصية للطرف الآخر. 



لذا عام 2017 يتميز بالفراق والمصالحة، أو عمليات تقسيم مفاجئة. لكن المصالحةَ المفاجئةَ لَيستْ أمر مُستبعدَ، وهذا أفضل لمولود الحمل! 
الزهرة حاكم بيت الشراكة الزوجية سيكون في حركة تراجع من 4 آذار/مارس ولغاية 14 نيسان/أبريل 2017 أولاً في برج الحمل وبعد ذلك في البيت الثاني عشر (الحوت)، هذا يُشجعكَ لإيجاد العلاقة المتوازنة مع شريكك. 
في 3 نيسان/أبريل2017، تبدأ الزهرة تراجعها في بيت المتاعب للحمل(البيت الثاني عشر)، يظهر لديك التفكير أو الشعور بالتضحية، لكن هذا الوهم سيحل نفسه بنفسه أو بإرادة الله. 
لكن لن يكون هناك تسامح أو مغفرة تجاه العلاقات السرية. في الحقيقة خلال الفترة من 3 ولغاية 28 نيسان /أبريل2017 قد يقوم الشريك بكشف خيانتك الزوجية. 



لديك فترة عاطفية، تتمتع خلالها بالحب والمُغازلة من 20 تموز/يوليو2017 عندما يدخل المريخ بيت العاطفة للحمل ويبقى فيه لغاية 4 أيلول/سبتمبر2017، وفي 22 تموز/يوليو2017تلحق به الشمس، وكذلك الزهرة في 26 آب/أغسطس2017. هذه الوضعية تمنحك الفرصة للتقرب من الشريك وتعزيز علاقتك معهُ أو ايجاد الشريك إذا كنت خالي. العلاقات العاطفية التي تبدأ خلال هذه الفترة تقوم على الجاذبية الجنسية، وهذه العلاقة تضعف مع مرور الوقت. 
خلال الفترة من 20 تموز/يوليو ولغاية 20 أيلول/سبتمبر2017، يمكن أن يكون مُفيد لكَ لتحديد موقفكَ ووجهة نظركَ تجاه الجنس الآخر، ومن ناحية المهنة أيضأً. 
حوالي5 تشرين الأول/أكتوبر2017، عليكَ الحذر في مجال العمل!! قد يتقرب إليك زميل في العمل ولا يعرف كيف يلفت انتباهك. 
في 10 تشرين الأول/أكتوبر2017، يترك المشتري بيت الشراكة للحمل ويدخل بيته الثامن المسؤول عن (التركات والديون والضرائب أو الشؤون المالية التي لها علاقة بالغير والأمور المتعلقة بالشركاء وصحة أحد الأقرباء)، قد يُثير قضية يدفعك للتدخل فيها. 
الكل في الكل، عام 2017 سنة يمكن لمواليد الحمل أن يتعلموا الكثير عن الجنس، بغض النظر عما تعلموه قديماً. 

توقعات برج الحمل 2017 مع الفلكي ثابت الحسن

مع بداية عام 2017 ستكبر أحلامك وتبدو طموحا شغوفا بالحياة لن تواجه مشكلات في العمل فأنت أمين ومجتهد لذلك ستبرز وتتميز في مجال عملك مما يلقي عليك استحسان من مدرائك الفرصة أمامك و أنت تحاول اكتسابها لصالحك لكن عليك أن تتسم بروح العمل الجماعي وأن تساعد الآخرين ممن يطلبون العون منك فذلك سيعود عليك بالنفع العظيم عاما مثيرا للغاية مليئا بالتغييرات قرارات مهمة عليك أن تكون أكثر منطقية وجدية عند اتخاذها يحمل لك عام 2017 فرص جديدة تذهب بك لبذل طاقة وجهد أكبر اذا احسنت التدبير ووضعت الخطط المناسبة ستجتاز كل الصعاب وتحصل على النجاح عاما جيدا على الصعيد الأجتماعي وإقامة علاقات جديدة وربما أشخاص تتوافق مصالحك معهم بالعمل 

برج الحمل 2017 على الصعيد العاطفي: عاما جيدا للارتباط والزواج للعازبين وتحسين العلاقات للمرتبطين.. 
برج الحمل 2017 على صعيد العمل: يحمل لك عام 2017 العديد من التغييرات في حياتك ربما يكون التغييرات المهنية واحدة منها اذا كنت ترغب بتغيير مهنتك فأنه الوقت المناسب لذلك 
برج الحمل 2017 على الصعيد الصحي: بسبب نشاطك العقلي  والجسدي ربما تتعرض لبعض التعب والإرهاق والضغوط فأنت تعمل بجهد شاق.. عليك أن تكون على حذر وتعطى نفسك القليل من الراحة من وقت الى آخر لتعود وتثابر عملك بطاقة وحيوية 

توقعات برج الحمل في الربع الأول لعام 2017
تكبر الالتزامات والمسؤوليات عليك وتحاول حل بعض الأمور المستعصية وخاصة في مجال العمل ربما تقضي وقتا طويلا لكن الوقت مؤقت سينعكس ذلك على نفسيتك وتبدو عصبي المزاج .لكن قدرتك على التحمل ستعطيك دفعا كبيرة لمواجهة الصعاب وتتجاوز المحن لتخرج أقوى مما سبق . إعطي انتباهك للشريك فهو بدأ يشعر بالقلق والتوتر عليك وحاول إيضاح أمورك العملية له حتى يقدر جهودك . 

توقعات برج الحمل في الربع الثاني لعام 2017
تجد نفسك مرهقا لذا عليك الإسترخاء و أخد فترة للراحة و النقاهة والاستجمام بالطبيعة الخلابة فتذهب برفقة الأصدقاء ,إذا كنت عازبا ستجد نصفك الثاني وتشعر بالسعادة أما المتزوجون فأنهم ينعمون بأوقات إيجابية بعد فترة من التوتر والقلق . 

توقعات برج الحمل في الربع الثالث لعام 2017
ستتلقى خبرا سارا أو ربما تحصل على فرصة عمل مميزة ,ربما تضحي ببعض الأشياء لنجاح فرصتك , لا تبقى وحيدا واستشر المقربين منك لصنع قرارك المهم ستشعر بمحبة الآخرين لك وتتلقى الدعم والنصيحة الملائمة . 

توقعات برج الحمل في الربع الاخير لعام 2017:
تشعر بطاقة إيجابية كامنة في داخلك وقوة تركيز على الأمور تتمتع بفترة جميلة بصحبة العائلة وتبدو واثق الخطوة وتتخذ القرارات المناسبة وعندك لكل مقام مقال تلتقي بشخص ذو أهمية تنال خيرا ورزقا فتحقق ما تصبو إليه وتزدهر أعمالك أحذر من المبغضين فلا تعطي سرك لأحد . 

توقعات برج الحمل 2017 مع ماغي فرح

التحفظ وطرق أبواب أكيدة بعيداً من المغامرات غير المحسوبة 
شديدة هي التأُثيرات الفلكية عليك هذه السنة عزيزي الحمل. تحمل تغييرات كثيرة وتموّجات وتناقضات تجعلك محتاراً في بعض الأحيان ومربكاً في أحيان أخرى، ما يتطلّب الكثير من الحكمة والهدوء والتفكير العميق قبل الإقدام على أيّ خطوة، مهما كان نوعها.
تسكنك رغبة كبيرة في اقتحام المصاعب وتسلّق القمم، ويكون الطموح مضاعفاً، فتُقبِل على مشاريع جديدة تريد أن تنجزها بمهارة وإستراتيجية مدروسة، ما يجعلك تؤدّي في هذه السنة دوراً اجتماعياً مهمّاً وتتبوّأ مركزاً سلطوياً في إدارة أو في مجال سياسي أو قضائي أو تجاري، إلا أن التأثيرات الفلكية المعاكسة لكوكب جوبيتير قد تدفعك إلى التصرّف بتسرّع وفوضى والمغامرة حيث يجب الهدوء والتحفّظ.
لحسن الحظ أن كوكب ساتورن يدعوك إلى الحكمة ويعاكس تأثيرات جوبيتير، حتى أواخر السنة.
من مصلحتك عزيزي الحمل أن تتصرّف بهدوء وألا تتسرّع في اتخاذ أيّ قرار أو مجازفة حتى لا تواجَه بخسارة ما.
من الأفضل المحافظة على مكانك واستقرارك والروتين أيضاً، لأنه خير من أن تخوض مجالات لا تعرف أسرارها. قد تكون هذه السنة مناسبة للبناء والتحضير والتركيز على الأعمال برويّة وعدم مخالفة القوانين والحذر من بعض المغرضين والمتطفّلين، الذين قد يستغلّون طيبتك أو حسن نيّتك في بعض الأحيان. 

برج الحمل 2017 على الصعيد الصحي:
يجب أن تنتبه إلى مشاكل القلب والجهاز التنفسي وإلى أوجاع الرأس التي تتطلّب منك العناية. 

برج الحمل 2017 على الصعيد المهني والمادي:
تخوض دورة تدريبية في بداية السنة أو تعود للدراسة، وربما تحضّر لمشروع يتبلور في نهاية السنة، إلا أنك تمرّ ببعض التساؤلات والخوف من إجراءات تتخذّ، وقد لا تكون في مصلحتك، كأن تقفل المؤسسة أبوابها أو كأن تُقال من مركز أو من موقع، أو ربما تتساءل عن مدى فاعليتك في حقل ما؛ وذلك له في الأشهر التسعة الأولى، ثمّ تستعيد الثقة بالنفس، وربّما تتوصّل إلى إشغال مركز في أواخر السنة. قد تدافع عن حق أو عن بعض الناس وتسوّي قضية أو وضعاً لم يعد يحتمل التسويف.
تنجز عملية مالية أو استثمارية تؤمّن لك مستقبلاً واعداً، وقد توقّع على عقد مهمّ أو تقوم بعملية بيع لكي تتوجّه إلى جديد فتتولّى مهمّة أكثر استقراراً بالنسبة لك، إلا أن القرار قد لا يتخذ في بداية السنة بل يحتاج إلى وقت للتفكير والمراجعة، حتى لا ترتكب الأخطاء، فترتبط بما هو غير مناسب لك.



برج الحمل 2017 على الصعيد العاطفي والشخصي:
تتحدّث هذه السنة عن ارتباطات جدّية، وعن عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال. تتغلّب على خوفك من الالتزام وتتخذ القرار بالزواج أو الخطوبة أو البدء بعلاقة جديدة وإنشاء علاقة جديّة وعائلة.
تسطع بنجومية كبيرة طوال السنة، وتبدو حياتك الاجتماعية غنية، إلا أنك تبحث أكثر عن الاستقرار وعن خلق أجواء أكثر أماناً لك.
تطرح تساؤلات كثيرة حول حياتك العاطفية وتواكب قصصاً شخصية تخصّ بعض المقرّبين، فتبدو الملجأ والملاذ لأصدقاء يثقون بحكمتك وخياراتك.
يمكن القول إن هذه السنة تكون حاسمة على الصعيد العاطفي، وربّما هي الأكثر روعة في مجال الحبّ والعلاقات؛ فكوكب جوبيتير في برج الميزان يتناغم مع فينوس الذي يستقرّ ثلاثة أشهر في برجك، ويوقّع على رومانسية مهمة أو علاقة مميزة تختبرها في بداية هذه السنة. 

توقعات برج الحمل 2017 مع جاكلين عقيقي

التوقعات العامة لبرج الحمل 2017 
تغييرات كبيرة 
برج الحمل 2017 مهنيًا: تكون التأثيرات الفلكية قوية عليك، وتفاجئك بتغييرات كثيرة وبتموجات وتناقضات تبقيك محتارًا أحيانًا، ومربكًا أحيانًا أخرى، وهذا ما يتطلب منك الكثير من الحكمة والروية والتفكير العميق قبل أن تخطو أي خطوة. تقرر الإقبال على مشاريع جديدة ترغب في الانتهاء منها لتثبت مهارتك وخططك المدروسة، وهذا كله ناتج من رغبتك الكبيرة في تذليل المصاعب وارتقاء القمم، والطموح الكبير الذي تتمتع به. هذا النجاح يخولك تأدية دوري اجتماعي مهم، فتتولى مركزًا سلطويًا في مجال سياسي أو قضائي إداري، وتكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقك. 
التأثيرات الفلكية المعاكسة لجوبيتير قد تكون السبب في التصرف بتسرع وفوضى، وقد يصل بك الأمر إلى حد المغامرة، مع أن المطلوب هو الهدوء والتحفظ. ولحسن الحظ يدعوك زحل إلى الحكمة، ويعاكس تأثيرات المشتري حتى نهاية العام. لذا، لكي تحافظ على مصالحك، عليك التصرف بهدوء وعدم التسرع في اتخاذ أي قرار أو القيام بمجازفة لا تكون في محلها، لئلا تتعرض لخسارة ما. كل ما مطلوب منك هو التحفظ وقرع أبواب أكيدة، بعيدًا عن المغامرات غير المحسوبة النتائج. عليك الحذر من بعض المغرضين والمتطفلين الذين قد يستغلون طيبتك أو حسن نيتك في بعض الأحيان. ربما يكون هذا العام ملائمًا للبناء والاستعداد والتركيز على الأعمال بروية. وأحذرك من مغبة مخالفة القوانين لأنها يمكن أن تكلفك الكثير. 
برج الحمل 2017 عاطفياً : تكون هذا العام على موعد مع ارتباطات جدية، بعد علاقات عابرة، وتكون صاحب عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في المجال العاطفي. تتخلص من الخوف الذي كان يعتريك بالنسبة إلى الالتزام، ويكون القرار بالزواج أو الخطبة أو البدء بعلاقة جدية وتكوين عائلة جديًا إلى أقصى حد. 
يلمع نجمك طوال هذا العام، وتكون حياتك الاجتماعية غنية باللقاءات المميزة والحميمية، لكن الاستقرار هو أكثر ما تبحث عنه لكي تشعر بالأمان والطمأنينة. وربما تراودك تساؤلات كثيرة حول حياتك العاطفية، وترافق قصصًا شخصية تتعلق ببعض الأصدقاء أو المقربين، فتكون الملجأ ومحل ثقة لهم نظرًا إلى حكمتك وخياراتك. 
يؤلمك طلاق يحصل في محيطك العائلي، وتشهد على انفصال يطال بعض المقربين أو تجارب استثنائية يكونون عرضة لها. 
تشعر برغبة في التحرر من أحد القيود التي تكبلك، فتدرس كل الاحتمالات للتخلص من هذا الواقع المزعج، وتتوصل إلى التزام وتغييرات كبيرة في نهاية العام، وتنطلق في حياة جديدة مبنية على أسس ثابتة، وتلتقي الحب إذا كنت أعزب. 
قد تراودك الشكوك أو تعيش بعض التردد في الأشهر الأولى، لكنك سرعان ما تتوصل إلى تجديد واستقرار في نهاية العام. وتشعر بأن تغيير المنزل أو الانتقال إلى مكان جديد أصبح أمرًا محتومًا، وقد يكون حديث عن رحيل أحد الأولاد بغية الزواج أو السفر. 

<< توقعات برج الحمل 2017 السابقة >> 

بشكل عام 
في سنة 2017، ما يزال مواليد الحمل يتمتعون بالاندفاع الابداعي الذي يحقق لهم التغيرات الجديدة في حياتهم، ترقية ، تقدم، يجعل تلك التغيرات تلقائية وفورية غير مُستحسنة إلا إذا جاءت بعد تحليل ووضع خطة طويلة الأمد. 

على أية حال، خُذ الأمور بجدية كبيرة، والابتعاد عن الأفكار المُقيدة الصارمة، وواجه سلبياتك بالتواضع والنظر من الجانب الآخر! 

سنة 2017، ممتازة لمواليد الحمل الذين يتابعون الدراسات العُليا، وتطوير عملهم بما يحقق رضاهم، فرص لعروض عمل مُثيرة، تميزَهُم في العمل، وتتركز الأضواء على انجازاتهم، ويتلقون التقدير. 
في النصف الأول من سنة 2017، يجب أن يكون مولود الحمل أكثر تعقلاً في المجال المالي، تجنب القرارات المُتسرعة أو ارتكاب أخطاء خلال إعادة تقييم مصادر دخلك وإمكانياتك المالية. توقع تعاوناً أو عقود جديدة أو ترقية خلال الأشهر الأخيرة من السنة. 
على مواليد الحمل أيضاً أن يأخذوا الحيطة والحذر في السفر البعيد، أو إبرام عقود خارجية. 
من ناحية العلاقات في كافة المجالات، فإن الشهور الثمانية الأولى من سنة 2017، لا تنتظر أحداث استثنائية تفتخر بها، لكن في أيلول/سبتمبر يَعِدُكَ بما هو جميل ، فرصة للزواج للعازبين، وتدعيم العلاقة الزوجية وحل مشاكلها لِمَنْ يعانون من مشاكل عائلية. ويستمر ذلك لمدة عام كامل. 

برج الحمل 2017 فى العلاقات العاطفية
خلال الفترة من بداية العام ولغاية الأسبوع الأول لشهر أذار/مارس يشهد مواليد الحمل تطويراً في علاقاتهم، في مجال العاطفة أو العمل، وفي الشأن العام. 
مع ذلك لا يَبْرعُ في الدفءِ والمودة، حياة الحمل العاطفية تُثير وتُحفز آفاقِهم العقليةِ وتَدْعمُ مقامهم اجتماعياً. 
هو نزعة متكررة للمُطالبة ثانيةً للبدء بالانهيار من 2017 خصوصاً خلال الشهرين والنصف الأخيرين من العام. 
الثلث الأخير من السنة يؤشر بنمو التوقعات بخصوص الحبيب، لربما إنجاز وتقدم مهم. 
الأجواء الرومانسية تتوفر في نيسان /أبريل 2017 ، تمنح الحمل العاطفة القوية والتعطش للحب والشهوانية ويصبح أكثر جاذبية للجنس الآخر. كما تمنح المودة والانسجام في العلاقة الزوجية. 
وفي شهري تموز/يوليو وآب/أغسطس وبعدها تمر الشمس في بيت الحمل للإثارة الجنسية، فتأجج العاطفة والجنس لدى مواليد الحمل وتمنح فرصة للبدء بعلاقة عاطفية جديدة أو تدعيم علاقة عاطفي قائمة. 
في أيلول/سبتمبر 2017، لغاية 10 تشرين الأول 2018، يوفر الفرصة الذهبية العظيمة لمواليد الحمل العازبين للزواج، ويدعم علاقات الزواج القائمة ويحل الخلافات المُتعلقة في الزواج. 
سيحقق الحمل الأهداف المُشتركة مع زوجه، كما يشهد نشاطات اجتماعية وثقافية. 
خلال فترة سنة تبدأ من أيلول/سبتمبر 2017 من يكون من مواليد الحمل خالي القلب سيجد حبيب جديد، ومن لديه حبيب سيتزوج. وبنفس الوقت العلاقة الضعيفة يمكن أن تنهار كنوع من التحرير، لتفتح الباب على علاقةٍ جديدة، رغم أنها تكون في البداية كصدمة. 
نعود إلى شهر أيلول/سبتمبر: هو الشهر الأكثر سعادة في عام 2017 لأنَّ الزهرة الحنونة والشمس الجميلة والمُشتري المُعطاء سيشكلون حالة ارتباط سويةً مع بداية سنة المشتري. 

برج الحمل 2017 فى الوضع المالي
الشهور الثمانية الأولى من السنة سيحقق لك المشتري الرضا في مجال العمل لأنهُ يمكث في بيت العمل لدى الحمل ويشكل زاوية ايجابية 120ْ (تراين) منع بلوتو، هذه الزاوية تُحقق التجديد وإعادة التشكيل في مجال العمل، تمنح الجرأة والثقة لإنجاز جديد. 
في نفس الوقت، المشتري يشكل زاوية تربيع 90ْ سيئة مع زحل ويتعارض مع نبتون، هذا يعني بأنهُ يجب عليكَ المُجابهة للتغلب على بعض العقبات وتوضيح بعض الأمور المشوشة الغير واضحة. 
في شهر كانون الثاني/يناير وشهر شباط/ فبراير 2017 تؤثر على بيت الحمل للمهنة والعمل والنشاطات المُشتركة، يدعوكَ لتحليل الأهداف والوسائل لتحقيقها، ويمكن أن يؤدي إلى إعادة النظر ببعض القرارات السابقة. مشروع قديم قد تُعاود الاهتمام به ثانيةً.
في آب/أغسطس وأيلول/سبتمبر 2017، يعود ثانيةً إلى حركته التراجعية في بيت العمل للحمل، هما شهران مُرهقان وفيهما ضغط بالعمل، يتطلب إجراء اتصالات وإعادة الحسابات وتدقيق الوثائق. 
الشهور الأخيرة من السنة فيما يخص المهنة والعمل للحمل، يُجلب الكثير من الطموح، والتصميم، والكفاءة. 
مع ذلك، فالأخبار الجيدة تكون مع بداية أيلول/ سبتمبر، فرص لإبرام عقود جديدة، بدء بعمل جديد، التعامل مع الشركات، إقامة تحالفات مُربحة بعيدة المدى. 
فيما يتعلق بالمال، الثمانية الشهور الأولى من السنة يشهد مواليد الحمل حركة ونشاط قويين، لكن من المحتمل أن يتخذوا قرارات مُندفعة أو غير مدروسة، ويواجهون تعقيدات وصعوبات وخسائر. لأن حركته التراجعية في أحد بيوت التمويلات للحمل . 
قد تظهر فرص في كانون الثاني/يناير وف شباط/فبراير، وأيضاً النصف الثاني نيسان/ أبريل وأيار/مايو وحزيران/يونيو وآب/أغسطس هذه الفرص خادعة وحرجة وقد تُسبب الخسائر. 
المُبادرات المالية الكبيرة يجب أن تُخذ بالتعقل لتفادي الخسائر غير المحتملة، كُنْ حذراً يا مولود الحمل خصوصاً فيما يتعقل بالبنوك والقروض والتأمين والحسابات والتعامل بأموال الشركاء وعند اقتناء أشياء ثمينة. 
لذا، في مجال المال والعمل، ستكون سنة صعبة تدفعك نحو إعادة التنظيم، لكن لها إمكانية نمو هامة مستقبلاً. 

برج الحمل 2017 فى مجال الصحة
في مجال الصحة الوضع طبيعي خلال هذه السنة. 
الصحة: السَنَة 2017 سَتَكُونُ فترة الطاقةِ والحيويةِ العاليةِ لكُلّ مواليد الحملِ. مستوى الطاقةَ يَبقي على الزيَاْدَة لبضعة أشهر من بداية السّنةِ. 
لا تصرف طاقتك الزائدة على الأمور البديهية، خطط بشكل جيد لاستخدام الطاقة، ومارس التمارين الرياضية لتحسين وضعك الصحي والنفسي. 
السفر: في هذه السَنَةِ سَتَكُونُ هناك فرصَ جيدةَ للسفر البعيد والسفر القصير. ستعود عليكَ أسفارك بمردود مالي أيضاً. 
اذهب لأي مكان واستكشف العالمَ، في أغلب الأحيان أنت لا تَحصَلُ عَلى مثل هذه الفرصِ في الحياةِ. لكن لا تقلق من بعض العوائق العابرة أمام سفركَ. 
نصيحة للحمل: الاصرار على جدولة التقدم إلى أمام لتتمكن من كامل العام، لكن تأكد أن كل امكانياتك تحت سيطرتكَ. 
بدايةً ننصحك بتحديد الأولويةِ في حياتِكَ الشخصيةِ ومركز اهتمامك في العمل لاحقاً. 
السَنَة سَتَكُونُ ناجحةَ لكَ مالياً، أحسن استعمال مصادرِكَ للأغراضِ البنّاءةِ. 

توقعات الابراج 2017 
اطلع على برجك خلال عام 2017 

توقعات برج الجوزاء 2017

  

توقعات لبرج الجوزاء خلال عام 2017 
اعرف ماذا تخبئ سنة 2017 لك؟ 
توقعات برج الجوزاء 2017 بالتفصيل فى السنة الجديدة 2017 لمعرفة كيف ستكون وماذا يتوقع لك خبراء علم الفلك فى العام الجديد 

توقعات برج الجوزاء 2017 في العاطفة والزواج والعائلة 
خلال 2017 ستمتلك إمكانية معينة تتعلق بعلاقاتك، لأن المشتري في بيت العاطفة والحب للجوزاء، يتناغم بشكل حسن مع زحل الواقع في بيت الشراكة. 

لكن عليكَ الحذر خلال تراجع كوكب الزهرة في بيت العاطفة لديك خلال الفترة من 4 آذار/مارس ولغاية 15 نيسان/أبريل2017، وفي شهر نيسان/أبريل 2018 سيضغط زحل عليك في مجال العلاقات. خلال هذه الفترة قد تظهر قضية علاقة قديمة. وسيكون هناك مناقشات حول تحديد المسؤولية بين الشريكين، أو حب من الماضي ليعود ويؤثر على حياتك العاطفية.
إذا كنت على علاقة عاطفية غير مُريحة وغير جدية وغير سعيدة، قد تنجذب إلى شخص من ماضيك بشكل مُفاجئ. بإمكانك أن تستغل الفرصة بشكل بناء واعطاء الاولوية لروحك وتأمل فكرة ارتكاب الغلط. 

النتيجة المثالية فهمُكَ للالتزامات التي لا تقتل العاطفة أو البهجة لديك، أو التواصل الفكري. وبإمكانك أن تعتبر بجدية علاقتك الحالية مُستندة على مشاعر حقيقية أو تقربتَ أكثر من مركز شريكك الاجتماعي. 
إذا كُنتَ وحيداً، يجب أن تتجنب إقامة علاقة خلال تراجع الزهرة لأن مصيرها الفشل خلال الفترة من 4 آذار/مارس ولغاية 57 نيسان/أبريل2017، 
ما عدا هذه الفترة ، فإن عام 2017، مناسب جداً للعلاقات العاطفية لأن بيت الشراكة للجوزاء هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مرحلة هامّة في تطويرِكِ العاطفيِ. يمنحك القدرة على جذب الآخرين مع الشعور القوي بالمسؤولية، وبالأخص حتى تشرين الأول/أكتوبر لوجود المشتري في بيت العاطفة للجوزاء. 

وجود زحل في بيت الشراكة للجوزاء لسنة أُخرى يمكن أن تستفيد منه بشك بنَّاء للزواج، إما يستمر الزواج بالعمل وتحمل المسؤولية أو ينتهي الزواج إذا رغبتَ في ذلك. حيث قد تظهر للوجود بعض المناقشات أو الحالات السلبية في علاقة الزواج كانت قائمة من عام 2015 وعليكَ الآن حسم الموقف. 

((( توقعات الجوزاء في مجال العمل والمال ستُنشر قريباً ))) 

توقعات برج الجوزاء 2017 مع الفلكي ثابت الحسن

عام من الأستقرار خالي من الإجهاد 
عامة عن العام المقبل :  تدخل الأفراح والمسرات على مستوى  العائلة والعلاقات وتكون أنت مصدر السعادة والتناغم بين الأصدقاء المقربين تقوم بحل بعض المشاكل الصغيرة ..تستخدم مهاراتك في العمل مايجعلك مميزا بين أقرانك..تقضي أوقاتا طيبة وتعمل الأشياء التي تحبها وقد تتعرف على أصدقاء جدد.. التغييرات بطيئة خلال هذا العام وتشعر بأنه من الصعب تخمين ماسيحدث هذا العام كن أكثر ثقة في مستقبلك وعليك البقاء متفائلا يشغل بالك وتركيزك العمل طيلة العام 
برج الجوزاء 2017 على الصعيد العاطفي : تتدفق علاقاتك  الرومانسية والودية .. أوقات جيدة للحب اذا لم تكن على علاقة أو ارتباط من المتوقع أن تقع في الحب وتصبح على علاقة مثيرة وحماسية خالية من الجمود والروتين أما المتزوجين تشعر بالارتياح والاستقرار وربما أخبار عن انتظار مولود جديد . 
برج الجوزاء 2017 على الصعيد المهني : الوضع المالي مستقر  لذا عليك التفكير والتخطيط جيدا قبل إتخاذ أي قرار حتى تكون متأكدا من الربح..الحياة العملية بطيئة وتكون أقل إرهاقا مايعطيك المزيد من الطاقة العقلية للتركيز على الأشياء التي تخص العمل والقيام بأعمال جديدة تساعدك على المضي قدما في حياتك المهنية مايجعلك تبدو أكثر أهمية في العمل يؤدي بك الى النجاح في السنوات المقبلة … 
برج الجوزاء 2017 على الصعيد الصحي : الوضع الصحي في  ذروته فمن المستبعد أنك سوف تعاني من نزلات برد خلال العام لكن الصحة الجيدة لا تدوم لذا عليك أن تستخدم صحتك وطاقتك لجعل نفسك أفضل .. انتبه على صحتك النفسية 
توقعات برج الجوزاء لعام 2017 في الربع الأول 
:تبدو منهمكا في العمل والجهود المتواصلة لتثبت جدارتك وتحاول الخروج من المواقف الحرجة ..لاتحاول تغيير مهنتك واقنع بما أنت عليه فوقت التغيير لم يأتي بعد عليك أن تتسم بالهدوء الشديد والتحكم بأعصابك ولاتدع أحد يستفزك كي لاتخسر مكانتك ورونقك بين المحيطين. 
توقعات برج لجوزاء لعام 2017 في الربع الثاني 
تزهر حياتك الشخصية وتتواصل مع أناس جدد في حياتك وذلك بفضل الإنطباع الإيجابي الذي تحمله بداخلك..فترة إيجابية على الصعيد المهني وتتمكن من تحقيق أحلامك .. سيكون شهر آب مليئا بالحب حيث أنه من الممكن أن تلتقي بشخص قد يكون نصفك الآخر . 
توقعات برج الجوزاء لعام 2017 في الربع الثالث 
فرص جيدة للعمل أو تجارة أو مشروع اتبع حدسك في ذلك.. لقاء مع بعض الأصدقاء القدماء تقضون بعض الأوقات الممتعة وتستعيد الذكريات القديمة . 
توقعات برج الجوزاء لعام 2017 فيالربع الاخير: 
تعرض عليك فرصة جيدة عليك أن تفكر جيدا في الأمر وأن لاتدعها تذهب من يدك .. تحظى ببعض الأشخاص المقربين من حولك يساندوك معنويا .. لاتهمل شريكك في ضوضاء العمل والمشاغل عليك تنظيم وقتك بشكل أفضل. 

توقعات برج الجوزاء 2017 مع ماغي فرح

سنة لا تخلو من الاضطرابات 
تخبئ لك هذه السنة أحداثاً تخرج عن المألوف، إذ إن التأثيرات الفلكية تكون شديدة في سمائك. إن كوكب ساتورن الذي يواجهك منذ سنة ونصف السنة، ما زال في برج القوس يراقب تحرّكاتك وينذر بالعقاب، إذا ارتكبت الأخطاء أو ضيّعت البوصلة، بالرغم من أنّ كوكب الحظ جوبيتير صار حليفك، منذ أن دخل برج الميزان في 9 أيلول (سبتمبر) الماضي، وهو مستمر في دعمك حتى شهر تشرين الأول (أكتوبر)، ما يعني أنّ الكرة في ملعبك؛ فإذا أحسنت التصرّف واتّبعت توجّهات الفلك، فإنك تنتصر على المعوّقات وتحقق إنجازات كبرى، عقب بعض الفرص التي تطرأ على عملك واتصالاتك وعلاقاتك الاجتماعية. وفي وقت تشعر فيه أن الأمور تراوح مكانها أو أن العجز يصيبك، تتبدّل الأشياء وتطرأ تغييرات فتتخذ قرارات مهمّة للتغلب على هذا الواقع، أو هي الأقدار تجعلك تنتهي من معاناة وتصحّح أوضاعك وتواجه حقائق جديدة، وتخوض تجارب متنوّعة تحيي فيك الآمال وتوقظ الحوافز، لكي تتقدّم بخطى ثابتة نحو النجاح. لا شكّ في أنها سنة لا تخلو من الاضطرابات، لكنها مؤاتية للبدء بعمل جديد أو مشاريع حديثة أو لمواصلة دراسة أو عملية تدريبية مناسبة. 

برج الجوزاء 2017 على الصعيد الصحي:
ما زالت المخاطر حاضرة في حياتك وتهدّدك بتراجع صحيّ، وعليك مواجهتها بالصبر والانتظار وتقبّل بعض المستجدات. 

برج الجوزاء 2017 على الصعيد المهني والمادي:
هذه السنة مناسبة للأسفار والتنقلات والمساعي البعيدة عن مكان عملك. تبحث عن المراكز والمقامات أكثر من بحثك عن الكسب المادي، وتستعين بعلاقاتك الاجتماعية لبلورة بعض المشاريع، إلا أن الفلك يحذّرك أيضاً هذه السنة من بعض المخادعين واللصوص والمحتالين. تنصحك الأفلاك باعتماد الحذر والصبر لكي تنتصر على بعض العوائق المحتملة والعراقيل التي تقف بوجه مساعيك وأعمالك. إن معاكسة كواكب ساتورن ومارس وفينوس تعقّد أمورك وتعرّضك لبعض الأخطار. وبرغم الجهود التي تقوم بها، تشعر أنك تراوح مكانك، وتواجه بعض الإخفاقات.

حافظ على أموالك وممتلكاتك ولا تدع أحداً يخدعك. قد تضطر إلى صرف أموال إضافية . تناقش عرضاً أو عقداً، وتقيم اتصالات جديدة، وتحاول أن تطوّر أحد النشاطات أو المشاريع الجريئة، لكن لا تغب عن اجتماع ضروري أو عن مكان يجب أن تكون حاضراً فيه، خاصة إذا حدثت محاكمة أو مساءلة ما، لأنّ الغائب يبدو مذنباً في أغلب الأحيان، ومن الممكن أن تحصل على ترقية أو ترفيع أو على علاوة راتب، كما قد تغيّر مكان عملك أو تتحرّر من مناخ أًصبح ضاغطاً. 

برج الجوزاء 2017 على الصعيد العاطفي والشخصي:
قد تبرز مسألة خيانة وصدمات عاطفية محتملة، تكون إمّا مسبّبها أو ضحيتها، فتخيّم الشكوك والهواجس على علاقة لك. وإذا أدّى الأمر إلى فراق، فإنك تعوّض عنها بصداقة شخص تثق به، ما يؤدي إلى علاقة أكثر رومانسية، قد تنتهي بك إلى قرار الارتباط. تؤدي الحياة الاجتماعية دوراً في خياراتك الشخصية والمهنية، وتكون مزدهرة جداً، فتعدك بأوقات ممتعة وبشهرة تنالها ربما، عقب إنجاز تقوم به. تضع هذه السنة حداً لهواجس سابقة، وتدعوك الأقدار إلى التصرّف بجدّية وواقعية. تُقبل على تغييرات عميقة، وتعقد صداقات جديدة، وتتخلّى عن بعض من سبّب لك المتاعب. تتنوّع اهتماماتك، فجوبيتير يجعلك متكيّفاً مع كلّ الأوضاع، متأقلماً مع الجديد، مستفيداً من بعض الفرص التي قد تأتي سريعاً وتبلور بعض المشاريع الشخصية والمهنية. قد تبرع في مجال خلّاق وتحلّق في ميدان اجتماعي. 

توقعات برج الجوزاء 2017 مع جاكلين عقيقي

برج الجوزاء 2017
التوقعات العامة لبرج الجوزاء
تقدم بخطى ثابتة
برج الجوزاء 2017 مهنيًا: تصادفك هذا العام أحداث غير مألوفة، بسبب التأثيرات الفلكية الشديدة في سمائك. إن كوكب زحل الذي يواجهك منذ سنة ونصف السنة، ما زال في برج القوس يترصد تحركاتك، ويهدد بالعقاب، في حال اقترفت الأخطاء أو انحرفت عن الاتجاه. إلا أن كوكب الحظ المشتري صار حليفك، منذ أن دخل برج الميزان في 9 أيلول الماضي، وهو ماضٍ في مساندتك حتى تشرين الأول، وهذا يمكن تفسيره أن الكرة في ملعبك. إذا أحسنت التصرف فإنك تنتصر على المصاعب وتحقق إنجازات ضخمة، نتيجة بعض الفرص التي تستجد في عملك واتصالاتك وفي علاقاتك الاجتماعية.
تتغير الأمور وتستجد تغيرات، فتقرر التغلب على هذا الواقع، وتتخلص من معاناة وتصحح أوضاعك، وتواجه حقائق جديدة، وتخوض تجارب متنوعة تحيي فيك الآمال وتوقظ الحوافز، لكي تتقدم بخطى ثابتة نحو النجاح.
قد تهمل الماضي، وتدرك الإمكانات الجديدة، فتعدل في نظرتك إلى بعض الأعمال أو العلاقات الشخصية أو المهنية. يجب التحرّك منعًا للوقوع في شباك المؤامرات وتفاديًا لتأزم المشاريع والمخطّطات. تحصل على دعم وتأييد وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو بمخطط ما. صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين فيلقى من قبلهم تجاوبًا وانتباهًا.
إنه عام تسوده بعض القلاقل، لكنه مناسب لمشاريع حديثة، أو لمتابعة دراسة أو دورة تأهيل. تتخلص من مشكلاتك المالية بثقة بالنفس وتبدي استعدادًا للقتال من أجل مبادئك وقناعاتك وأهدافك. لن تردعك الجهود المطلوبة مهما تكن كبيرة، بل تقود مسيرتك بنجاح وتحول أحلامك إلى حقائق في أواخر العام، إذ تدخل فترة انتقال وتحوّل، وتشرق بجاذبية نادرة.
برج الجوزاء 2017 عاطفيًا: تكون نجوميتك هذا العام كبيرة، وتمارس جاذبية تسمح لك بفتح بعض الأبواب، فتؤدي شخصيتك دورًا في الاستقطاب ونيل التأييد. ويتحدث كوكب زحل وهو في منزل الحب والزواج، أي في برج القوس، عن اختبار تمر به في حياتك العاطفية. إذا كانت علاقتك قوية تستمر وتصمد، وإذا كانت متزعزعة، فأنت في طريقك إلى الفراق أو الطلاق لإنهاء العلاقة.
قد تُخرج من حياتك كل من لم يعد مناسبًا أو يغيب عنها أحدهم من تلقاء نفسه. أما في حال كنت وحيدًا، فتتاح لك فرصة إيجاد توأم روحك. إنه عام الانقلابات والتغييرات والقرارات المصيرية والارتباطات والمغامرات العاطفية.
لاحظن ابتداء من شهر أيلول الماضي تغيرًا في حياتك العاطفية، حين دخل كوكب الحب، بالنسبة إليك، المشتري ، منزلك الخامس، ما جعلك أكثر رومانسية، وتعقد علاقات عاطفية مميزة تقودك إحداها إلى الزواج.
يجعلك ساتورن تبحث عن علاقة تقليدية وجدية، ويجعلك جوبيتير ميالًا إلى التنوع والمغامرات والوقوع في الغرام عدة مرات. وربما تميل إلى شخص فتجعله يتعامل معك أو يعمل إلى جانبك.
تركز على قضية تخص أحد الأولاد، وتتخذ قرارًا بشأنه قبل تشرين الأول، وينصحك زحل بعدم إهمال أي تفصيل أو عارض، في حين يدفعك المشتري إلى الاهتمام بمظهرك وشكلك والسعي إلى التحسين والتجميل. 

<< توقعات برج الجوزاء 2017 السابقة >> 

بشكل عام 
تعتبر سنة 2017 للجوزاء سنة مهمة في مجال البيت والعائلة. 

سيشهد كمية كبيرة من الطاقة تجاه البيت والملكيات العقارية خلال التسعة شهور الأولى من سنة 2017 
عادةً في مثل هذا العبور يؤدي إلى شراء عقار أو مسكن أو تبديل سكن بسكنٍ أفضل واكبر. 
وفي بعض الحالات، يمكن أن تستهدف ملكيات أخرى، مثل تشييد الساحة، أو حديقة أو تملك أرض، أو مقر عمل، أو محلات تجارية، ورشات، بناء ملحق، استثمار بستان، زراعة أرض...وهكذا. 

للجوزاء تعطي الفرصة للبدء باستثمار ثمين ومربح. لكن عليك توقع صعوبات مختلفة وتأخيرات وإزعاج، 
الشهور التسعة الأولى من السنة، يمكن أن تكون صعبة بالنسبة للعلاقات الزوجية والصداقات للجوزاء، عليك بالصبر وكن أكثر مرونة ودبلوماسية في هذا المجال وخاصةً في أذار/مارس وفي آب/أغسطس 2017 
العمل والمهنة لجوزاء القاسي سيبدأ في التحسن في أيلول/سبتمبر إلى حدٍ كبير. 
لكن في 2017 النشاطات الاجتماعية والتعاون الجماعي المنظم سيحقق تقدماً ملحوظاً. 

برج الجوزاء 2017 فى العلاقات العاطفية
أنها ليست سنةَ مثالية للجوزاء في هذا المجال. جميع العلاقات العاطفي والزوجية ستمر باختبار، ربما يصادف زوجك صعوبات موضوعية (تتعلق بالمهنة أو البيت أو بالملكيات أو مع الأباء)، قد تجد شريكك بارد العواطف والتعامل، ويفتقر إلى الفهم أو يُجابه قضايا صحية أو بالعمل. 
يختبر قوة الاتصال للعلاقة، ويُريدك أن تفهم بشكل أفضل لما هو خلف العلاقة، الهدف من العلاقة، ما يُريده شريكك وما يمكن أن تُقدمهُ! هو يريدك أن تبني جسور متينة ومسؤولة بالصبر وأكثر نضجاً. 
أحياناً يمكن أن يُجبركَ للقيام بخيارات، وتكون تلك القرارات صحيحة نظرياً، ويمكن أن تكون مصحوبة بالإحباط والندم. 
كما أن خلال خلال أيلول/سبتمبر وكانون الثاني/ يناير 2017 يدفعك إلى التهور بمبادرات عدوانية وطائشة، وعرضةً للنزاع، وهنا ينظر إليكَ زحل بعين المُراقب ليحاسبك على كل هفوةٍ وتصرفٍ غير صحيح. أسوء الأوقات لحياة الجوزاء العاطفية هي في أذار/ مارس وأيار/مايو وآب/أغسطس. في شهر أيلول/سبتمبر يبدأ التغيير نحو الأحسن، والي يبقى لغاية تشرين الأول/أكتوبر 2017 . فترة مُريحة لمواليد الجوزاء حيث سيقف الحظ بجانبهم ، وهو الحدث الأهم والسعيد وهو بهذا الموقع سيتلقى التعاون الايجابي . حيث يُساهم في ترتيب وتنظيم الارتباطات وتعزيز الانسجام. سيُلبي حاجتهم من الاشباع العاطفي والجنسي، ويُدخل السرور والسعادة إلى قلوبهم، لن يبقى مولود الجوزاء وحيداً، سيبحث عن الشريك ليتبادلا العاطفة، وستكون الأشهر الأخيرة من السنة أكثر حظاً لمولود الجوزاء. هناكَ شيء واحد يظهر في العاطفة للجوزاء، وهو زيادة الخصوبة لمَنْ يُريد الانجاب. 

برج الجوزاء 2017 فى الوضع المالي
تحكم العواطف في اتخاذ القرارات، وعدم القدرة على التركيز على الأهداف الواضحة لانعدام الرؤية الموضوعية والعملية. ويجعلهم مُتشتتين ومشوشين فهم ينتقلون من مرحلة إلى أُخرى قبلَ إتمامُها. ويأخذون بالخيارات الخاطئة لابتعادهم عن الواقعية والعملية. إذا أراد مولود الجوزاء تحقيق النجاح في مجال العمل والمهنة عليه العمل على تلافي التأثيرات السلبية للجوزاء (من نيسان/أبريل 2011 ولغاية نيسان/أبريل 2025) يضع الصعوبات في طريقهم للحياة. البعض من مواليد الجوزاء يمكن أن يواجهوا الفشل أو ترك العمل. لكن إذا اختاروا العمل وفق موهبتهم يمكن أن ينجزوا رغباتهم ويحققوا الكثير من المال. بغض النظر عن هذه الحالة، سيكون عند مواليد الجوزاء تقدماً سهلاً إذا كانوا مُنظمين ومُنضبطين وجيدين، عليهم أن يضعوا أهدافاٍ قابلة للتحقيق وليست خيالية، أن يضعوا مجموعة أولويات مجدولة ويلتزموا فيها بانضباط وتصميم وبدرجة كبيرة خلال التسعة الشهور الأولى من السنة في أيلول/سبتمبر 2017 حاكم بيت العمل والمسؤوليات للجوزاء، في حركته التراجعية في كانون الثاني/يناير - شباط/فبراير 2017 و حزيران/يونيو – تموز/أغسطس 2017 بالضبط في بيت العمل للجوزاء، تكون شروط العمل والعقود وأكثر الطلبات في مجال العمل صعبة وشاقة (خصوصاً في حزيران/يونيو). في الفترة أذار/مارس – أيار/مايو وأيضاً الفترة آب/أغسطس – أيلول/سبتمبر يمكن أن يضعكَ في موقع ضعيف في المنافسة أو الدعاوي أو الصفقات، ويمكن أن يُجلب لك مشكلة مع الشركاء أو الجمعيات أو العقود. ركز انتباهكَ كثيراً يا مولود الجوزاء خلال الفترة بين نيسان/أبريل و أيار/مايو! فرص المكاسب في العمل تبدأ من أيلول/سبتمبر 2017 ستحقق عائدات مالية وفق جهودكَ المبذولة. 

برج الجوزاء 2017 فى مجال الصحة
هناك مخاوف بسيطة وعرضية في مجال الصحة لمواليد الجوزاء. حيث الحالة العامة ستكون بعيدة عن المُعدل. سيكون لديكَ بعض التعب الناجم عن الاجهاد. اسلوب حياتك وعاداتك المعيشية بحاجة لاهتمام أكبير. ابدأ عادات جديدة ومن منتصف السنة سترى حالتكَ النفسية تسير نحو التحسن وتكون أفضل. خذ وقتاً للراحة بين الحين والآخر، والنشاطات الترفيهية تُساعدك على إعادة نشاطك وحيويتك وتجعلك أكثر تفاؤلاً. 
السفر: مواليد الجوزاء لديهم الفرص للسفر، منها سفر لأجل العمل وأُخرى للترفيه والسرور، والبعض منهم السفر للمُغامرة. 
السفر هذه السنة سيكون مصدر يزيد ثروتك المعرفية في بيئتك الاجتماعية. 
نصيحة للحمل: هذه السنة ستحصل على الأدوات الصحيحة للتطوير والتعلم الكثير في الحياة. لذلك احسن استعمال تلك الأدوات، تعلم طلب المساعدة من الآخرين ولا تقم بالكلام دائماً. فأنت تحتاج إلى توسيع أفقك في حياتك الشخصية وفي عملك، ابدأ من الآن. 

إرسال تعليق

تعريفات للفيسبوك منقولة

#اشياء يجب ان تعرفها عني بالفيسبوك : 1💗 عندما لا ارد على رسالتك بالخاص هذا لايعني بأني متكبرة بل يعني اني لم ارى رسالتك او اني لم افتح الر...

قران كريم