الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2016

اعتقال ياسر برهامي منقولة

قوات الامن المصرية تعتقل قبل قليل رئيس حزب النور ياسر برهامي بقرار من السيسي

كتبه:نبض الحرية فى: ديسمبر 26, 2016فى:

قوات الامن المصرية تعتقل قبل قليل رئيس حزب النور ياسر برهامي بقرار من السيسي

أصدر قائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي مساء يوم امس الاحد قرار بإعتقال رئيس حزب النور السلفي ونائب رئيس الدعوة السلفية في مصر ياسر برهامي ؛ حيث أكدت المصادر أن هذا القرار جاء بطلب من عبد الفتاح السيسي ؛ كما أكد الاعلامي المصري وأحد مذيعي قناة العاصمة الفضائية.

هذا وقد علق الدكتور الشيخ سلامة عبد القوي مقدم احد البرامج على قناة مكملين الفضائية على هذا القرار فقال ” السيسي أصعطى اوامره بإعتقال ياسر برهامي ؛ اللي هو أيد سفك دماء الشهداء والمواطنيين المصريين وأيد فض رابعه وشارك فيها وانقلب على أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر وهو الدكتور الرئيس محمد مرسي ؛ بل وشارك في الاحتفالات التي أقامتها القوات المسلحة المصرية بعد فض رابعه وقتل أكثر من 3000 مواطن مصري “.

وفي ذات السياق فقد قال برهامي موجها حديثه لعبد الفتاح السيسي ” نحن نحاججك عند الله وأمام الله ونحاجج أيضاً من هم تحتك عند الله “، مشيراً أن السيسي ترك حزب النور وحيدا ليتم تشويه صورته، وأضاف أن ” السيسي سابنا نتظلم.. سابنا تتشوه صورتنا ” ؛ كما وقد تسائل برهامي “هل هذا جزاء الحزب لمساعدته في منع انهيار البلاد ودخولها في النفق المظلم؟”، وقال إن ذلك ” يشمت فينا المخالفين الذين يسمون أنفسهم إسلاميين بأن النظام باع من وقف معه “.

وفي سياق آخر أيضاً فقد انتقد برهامي من يتهم البعض من المسؤولين بأنه قاتل أوخائن أوعميل أومنافق، حيث قال ” أما ما ذكرت عن قتله أو أمره بقتل المسلمين، فلابد حتى تثبت التهمة التى صارت عند البعض عقيدة راسخة، مَن يطعن فيها أو حتى يطلب التحقيق فيها قبل إلقائها صار كأنه يشكك فى المعلوم من الدين بالضرورة، أو أنه خائن أوعميل، أوكافر أو منافق، أو كل ذلك معًا

إرسال تعليق

قصص جميلة منقولة

شاب عاطل يتجوز ابنة بيل غيتس ذات يوم استدعي الاب ابنه وبدأ يتحدث معه قائلاً : لقد وصلت إلي السن المناسب للزواج يا بني وأنا اريد ان ازوجك ف...