الأحد، 25 ديسمبر، 2016

ابو تريكة نجم النادي الأهلي السابق والمنتخب المصري، محمد أبو تريكة، عن البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الأهلي الأسبق، وحسن شحاته

شارك برايك يهمنا Feedback Feedback mhassanabo@gmail.com maboeleneen@yahoo.com
© محمد أبو تريكة محمد أبو تريكة

تحدث نجم النادي الأهلي السابق والمنتخب المصري، محمد أبو تريكة، عن البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الأهلي الأسبق، وحسن شحاته مدرب المنتخب المصري الأسبق، مشيرًا أن الثنائي مثله الأعلى في التدريب.
وأضاف أبو تريكة في برنامج "العربي الرياضي":"لعبت العديد من المباريات تحت العديد من المدربين إلا أنني أرى أن جوزيه وحسن شحاتة كان لهما تأثيرًا على حياتي".
وواصل:"خضعت العديد من الاختبارات لكي أحصل على شهادة التدريب والإدارة، لكنني في التدريب لا أتبع أسلوب أي مدرب".
وعن لاعبه المفضل في الملاعب:"محمود الخطيب محليًا، وزيدان أوروبياً".
أكد محمد أبوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الفرصة سانحة أمام هذا الجيل من اللاعبين للتأهل لكأس العالم المقبلة والمقرر إقامتها عام 2018 بروسيا.
وأضاف بأن الحظ ساعد الفراعنة ووقف إلى جوارهم في التصفيات، مشيدًا بالكوكبة التي يضمها المنتخب من اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين.
وتابع بأنه عقب الاعتزال كان يفكر في اقتحام مجال الإدارة، وبالفعل حصل على دورات تدريبية وفترات معايشة، ولكنه فضل العمل بمجال تحليل المباريات.
وواصل تريكة تصريحاته مؤكدًا أن مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي وحسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب هما الأكثر تأثيرًا في مشاره الكروي، كما أشاد بقدرات رمضان صبحي لاعب الأهلي المحترف بستوك سيتي الانجليزي ومؤكدًا انه يحتاج لمزيد من الدعم في الفترة المقبلة.
وفي سؤال حول ما يتبقى لأي لاعب عقب الاعتزال أكد تريكة أن السمعة والسلوك يبقيان في ذاكرة الجماهير بخلاف البطولات، والإنجازات.
واختتم تريكة تصريحاته كاشفًا عن أن أولاده ينتمون للفريق الأحمر ويشجعوه، وأن نجليه سيكونان نجمين للأهلي في القريب العاجل.
إرسال تعليق

سيد معوض اهلاوي حتي النخاع منقولة

لم يتغير سيد معوض المدرب، عن سيد معوض اللاعب فكلاهما قليل الكلام، كثير العمل، يعمل دائما بعيدا عن الأضواء ويركز في عمله بإخلاص شديد. سيد مع...

قران كريم