Google+ Badge

الأحد، 3 يوليو، 2016

تكييفات انتاج وزارة الإنتاج الحربى هل سعرها الحقيقي 166 منقولة

وزارة الإنتاج الحربى تطرح أرخص تكييف في مصر .. لمحاربة الغلاء هل السعر الحقيقي 166


الجمعة ١ يوليو ٢٠١٦ - ١١:٥١:٥٢ م

وزارة الإنتاج الحربى تحارب غلاء التكييفات.. تحصل على توكيل شركة "جالانز" الصينية.. أول طلبية 10 آلاف تكييف وبعدها تطرح المنتج فى الأسواق.. مصادر: مصنع 360 يتولى الإنتاج والسعر 4900 جنيه وضمان 5 سنوات   
تزايد الحديث خلال الأيام الأخيرة عن طرح تكييفات من إنتاج وزارة الإنتاج الحربى فى الأسواق؛ لمواجهة الارتفاع المتكرر فى أسعار أجهزة التكييف.. "اليوم السابع" حصل على التفاصيل الكاملة للتكييف الجديد الذى تعتزم وزارة الإنتاج الحربى طرحه خلال الفترة المقبلة. وتشير المعلومات، التى حصل عليها "اليوم السابع" من داخل وزارة الإنتاج الحربى، إلى أن الوزارة ستنتج تكييفًا بتوكيل من شركة "جالانز" الصينية، وهى شركة تكييفات صينية شهيرة، حيث تقوم وزارة الإنتاج الحربى بإنتاجه لصالح الشركة الصينية من خلال خط إنتاج فى مصر.
وتوضح المعلومات عن تكييف "جالانز"، أن مصنع 360 الحربى هو الذى يتولى إنتاج التكييف الجديد والدفعة الأولى من التكييف عبارة عن 10 آلاف تكييف، وبعدها يبدأ خط الإنتاج - التابع لمصنع 360 - فى إنتاج طلبيات للسوق المصرى.وتؤكد المعلومات، أن التكييف الجديدة سيتم طرحه بمنافذ البيع بسعر يبدأ من 4900 جنيه تشمل التركيب والصيانة ولمدة 5 سنوات بقدرة 1.5 حصان، وهذا ما أكدته صفحة على "فيس بوك" تحمل عنوان "معًا لدعم المنتج المدنى للمصانع الحربية"، وهى الصفحة التى خرجت منها أول معلومة عن التكييفات الجديدة، وذكرت الصفحة أن مصنع 360 الحربى سيقوم بإنتاج تكييف بقدرات 2.5 و3 حصان بداية من شهر يوليو.

وأكد عبد الله محمد نائب رئيس شعبة التبريد والتكييف فى غرفة القاهرة التجارية، أن خروج منتج بهذه المواصفات وبهذا الضمان المذكور سيؤدى إلى تراجع فعلى فى الأسعار خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه لابد أن ننتظر خروج منتج مصانع الإنتاج الحربى للأسواق حتى يمكن أن نقيمه، ولكن ما يتم تداوله حاليًا عن إمكانيات التكييف يعد أمرًا جيدًا ويحدث تراجعًا للأسعار. 

إرسال تعليق