Google+ Badge

الجمعة، 3 يونيو، 2016

اطعمة هامة تزيد القدرة الجنسية

ابعد عن الفياجرا وخليك في الطبيعي.. أطعمة تزيد القدرة الجنسية
الثلاثاء 31/مايو/2016 - 10:26 م
يعاني كثير من الرجال مشكلة ضعف الانتصاب، واضطراب العلاقة الحميمة، ويرجع ذلك لسوء التغذية، والتلوث الذي ينتشر من حولنا، فإذا كنت ترغب في القضاء على مشاكل العلاقة الحميمة، فعليك بالأطعمة الآتية، حسبما جاء في موقع "blackdoctor".

- الطماطم : 
يساعد تناول الطماطم على زيادة الحيوانات المنوية، بشكل كبير، كما أثبتت بعض الدراسات أن تناول الرجال عشر حبات من الطماطم أسبوعيا، يقلل خطر الإصابة بسرطان "البروستاتا"، بسبب احتواء ثمرة الطماطم لمادة "الليكوبين".

السبانخ :
تعتبر السبانخ من الأطعمة التي تزيد من تدفق الدم إلى الإطراف بصورة منتظمة، حيث تحتوي على "حمض الفوليك"، والذي يعزز تدفق الدم للأعضاء التناسلية، ومن ثم علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب.

البطيخ :
يساعد البطيخ على تعزيز الانتصاب، بالإضافة إلى تدفق الدم إلى الجزء السفلى للجسم، فعندما يتم هضم البطيخ، يتم تحويل مادة "سيترولين" إلى أرجينين من خلال بعض الإنزيمات، بالإضافة إلى تحفيز إنتاج "أكسيد النيتريك".

الزنجبيل :
يمكن للزنجبيل أن يحسن من حياتك الجنسية عن طريق مساعدة تدفق الدم وتحسين صحة الشرايين، وفقاً لما نشرته المجلة الدولية لأمراض القلب.

الرمان :
توصلت دراسة حديثة نشرت في المجلة الدولية لأبحاث العجز، أن عصير "الرمان" يساعد في تحسين الانتصاب عند الرجال، بالإضافة إلى احتوائه لمضادات الأكسدة التي تدعم تدفق الدم.

الجزر:
أشارت دراسة نشرت في دورية الخصوبة والعقم، أن الجزر يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية عند الرجال، بالإضافة إلى احتوائه لمضادات الأكسدة القوية التي تمد الجسم بـ"فيتامين أ".

صدور الدجاج :
تحتوي صدور الدجاج على 142 سعر حرارية، بالإضافة احتوائه على فيتامين "b"، والذي يزيد من قوة الانتصاب عند الرجال.

القهوة :
تعتبر القهوة من المشروبات التي تساوى المنشطات، حيث توصلت بعض الدراسات، ان شرب ثلاثة أكواب من القهوة يوميا، يعادل سبعة مللي جرام من المنشطات الجنسية.

الموز :
تحتوي ثمرة "الموز" على مادة "البوتاسيم"، والذي يعتبر مفيد للقلب والدورة الدموية، بالإضافة إلى أن تناول الموز، يحد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

الشوفان :
يعد الشوفان من المصادر الرئيسية لمادة " أرجينين" المستخدمة في علاج ضعف الانتصاب، بالإضافة إلى خفض مستويات الكولسترول في الدم.

كما يساعد في تدفق الدم بالشرايين المحيطة بالمنطقة التناسلية، فهي تعتبر أضيق الأوعية الدموية بالجسم.

الشوكولاتة :
تربط الشوكولاته دائما مع الحب، وهذا بسبب مادة "الكاكاو"، حيث يزيد من مستويات هرمون "السيروتونين" والمسئول عن التوتر.

كما يزيد من الرغبة الجنسية، بالإضافة إلى وإرسال الدم إلى جميع أنحاء الجسم، والتي يمكن أن تعزز المتعة الجنسية.

الكريز :
يحتوي الكريز على مادة "الانثوسيانين" والتي تساعد على تنظيف الشرايين من الترسبات خاصة المنطقة السفلى للجسم، علاوة على غنوه "بفيتامين B"، والذي يزيد من قوة الانتصاب للرجال.

سمك السالمون :
تعتبر اسماك السالمون، السردين، والتونة، من الأسماك الغنية بـ"اوميجا3"، بالإضافة إلى زيادة مستوى "الدوبامين" بالمخ، والذي يحسن الدورة الدموية وتدفق الدم، مما يزيد من الإثارة .

إرسال تعليق