Google+ Badge

الجمعة، 16 أكتوبر، 2015

الصحف الاجنبيه تسخر من احمد موسى للاسف الاعلام الفاسد لازم ربنا يكشفه منقوله

شارك برايك يهمنا Feedback Feedback mhassanabo@gmail.com maboeleneen@yahoo.com

للاسف الاعلام الفاسد لازم ربنا يكشفه


استمرت تداعيات خطأ برنامج الإعلامي أحمد موسى "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، والذي يتعلق بإذاعة مقطع فيديو من لعبة Apache: Air Assault، على أنه جزء من الغارات الروسية ضد "داعش سوريا"، ولم يتوقف الأمر على حد وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقل الخبر عدد من وسائل الإعلام الأمريكية.
كانت البداية مع صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، التي قالت: "الأمر ليس بجديد على أحمد موسى، الإعلامي المثير للجدل، وأشارت الصحيفة، إلى أن مقطع الفيديو الذي قام برنامج موسى بعرضه، موجود على موقع "يوتيوب" منذ 5 سنوات، وأوضحت أن الإعلامي المصري هاجم الجيش الأمريكي، وأخذ يمدح القوات الروسية، حيث قال: "روسيا تحارب الإرهاب بجد، زي ما أنتم شايفين في الفيديو بتقضي على الإرهاب، هذا هو الجيش الروسي".
ولم يختلف ما قالته صحيفة "واشنطن بوست" عما ذكره موقع "هوليوود ريبورتر" الأمريكي، حيث أكد الموقع الأمريكي أن أحمد موسى "الموالي للهجمات الروسية في سوريا"، استخدم مقاطع من اللعبة ليثبت تفوق الجيش الروسي على نظيره الأمريكي.
أما مجلة "تايم" الأمريكية فنقلت السخرية التي طالت "موسى" وأسرة برنامج "على مسؤوليتي"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر عدد من رواد موقع "تويتر" صورًا من ألعاب فيديو على أنها أحدث أخبار برنامج أحمد موسى في حلقاته المقبلة.
وقالت قناة "CBSNews" الأمريكية إن "موسى" هاجم الجيش الأمريكي، ووصفه بأنه "يلعب مع الجماعات الإرهابية في سوريا"، وكان دليله على هذا مقطع من "فيديو جيم"
إرسال تعليق