Google+ Badge

الاثنين، 13 أكتوبر، 2014

أهم 10 نصائح وحيل لتجاوز المراحل الصعبة في لعبة candy crush الشهيرة .منقولة

أهم 10 نصائح وحيل لتجاوز المراحل الصعبة في لعبة candy crush الشهيرة .
تعتبر لعبة سحق الحلوى أو Candy Crush من أكثر الألعاب المحببة إلى مستخدمي أجهزة الهاتف المحمول وهي تعتمد على أن يقوم اللاعب بالتخلص من كل قطع الحلوى الموجودة بالمستوى من خلال الوقت المحدد له، وقد تجد الكثيرين من مدمني هذه اللعبة يحاولون  الحصول على  أعلى النتائج والوصول إلى أعلى المستويات بكل الطرق

ولذلك فمن خلال هذا المقال على موقع ثقف نفسك سوف نقدم لك بعض النصائح والحيل والإرشادات التي تستطيع من خلالها أن تدمر كل الحلوى وأن تصل إلى أعلى المستويات في اللعبة في أقل وقت

فقط اقرأ هذه النصائح وحاول أن تطبقها عند اللعب 

1-  الحصول على الأنماط

حيث هناك أشياء لديها القدرة على الانفجار في عدد كبير من الحلوى في وقت واحد، فالبحث عنها وتفجيرها يساعدك على التخلص من الحلوى والانتقال إلى المستوى التالي بشكل أسرع، فاحرص أن تبحث دائما عن هذه الأنماط أثناء اللعب.

2- ابدأ من الجزء الأسفل

من الأفضل أن تبدأ في تدمير الحلوى من أسفل أولا حيث يعطيك ذلك فرصة هبوط الأجزاء العلوية وتكوين تجمعات متشابهه تسحق مما يقلل من الوقت المستغرق لسحق كل الحلوى.

3-   الذهاب إلى التجمعات

من أفضل ما يمكنك من القضاء على عدد أكبر من الحلوى هو الذهاب إلى الحلوى الملفوفة والمتفجرة فهي تساعدك على محو أكثر من نصف الحلوى في وقت قصير، كما أنها تساعدك على تفجير الحلوى في الأماكن التي لا تستطيع الوصول إليها، كما في المستوى 181 والذي يحتوي على عدة أماكن لا يمكنك الوصول إليها، والحلوى الملفوفة يمكنها أن تخلصك من 6 قطع من الحلوى في وقت واحد.
4-   تعرف جيدا على اتجاه اللعب

المستوى التالي لأي مستوى تلعبه يكون اتجاهه كاتجاه آخر قطعة حلوى تحركها في المستوى الحالي ولذلك فيجب أن تعرف جيدا اتجاه تحرك قطع الحلوى فإن كان التحرك أفقي فتتحرك آخر قطعة بشكل أفقي ويتم محوها أيضا بشكل أفقي.

5-  رتب طريقة لعبك

حاول أن تتخلص من الحلوى الأكثر شرا في اللعب أولا، وابدأ دائما بالقضاء على الحلوى التي تمثل القنابل ثم قطع الشيكولاته ثم باقي القطع.

6-  التخلص من قطع الجيلي عند الحواف

حيث أن قطع الجيلي لديها أقل عدد من التجمعات التي يمكن القضاء عليها، ولذلك فسيكون من الصعب التخلص منها، وعند كل حركة توقف لمدة لحظة لترى هل بإمكانك التخلص من قطع الجيلي أم لا وإذا لم تستطع فانتظر فرصة أخرى.

7-  ارسم خطة للعب

عند كل مرة تبدأ فيها مستوى جديد حاول أن تعرف أصعب ما يواجهك فيه وفكر كيف يمكنك القضاء عليه أولا، وتوقف وفكر جيدا بين تحركاتك.

8-  قطع الشيكولاته

إذا قمت بالقضاء على قطع الشيكولاته في جولة ما فإنها لا تتجدد مرة أخرى في الجولة التي تليها ولذلك فحاول التخلص من قطع الشيكولاته في كل جولة، ولكن في مراحل متقدمة سوف تجد صانعي الشيكولاته يعيدونها إلى اللعبة مرة أخرى وقطع الشيكولاته هنا لا تأكل الحلوى أو الفواكه بل تلتهم القنابل فقط.
9-  قطعة الحلوى المكتوب عليها +5 مفيدة جدا لك

فعند محو قطع الحلوى ومن ضمنها قطعة الحلوى المكتوب عليها +5 سوف تزيد خمس ثواني إضافية إلى الوقت المحدد للمستوى، وتستطيع أن تلاحظ ذلك سواء زيادة وقت المستوى أو محو قطع الجيلي عن طريق الأيقونة الصغيرة الموجودة أسفل يسار الشاشة.

10-   خدعة للحصول على حياة إضافية

إذا كنت لا تستخدم الفيس بوك على موبايلك فهناك فرصة جيدة كي تحصل على حياة إضافية فقط قم بإضافة 2 ساعة إضافية إلى التوقيت عن طريق الذهاب إلى إعدادت ـ ـ ـ ـ  عام ـ ـ ـ ـ التاريخ والوقت ـ ـ ـ ـ تعطيل الوقت ـ ـ ـ ـ  تحديد الوقت والتاريخ ـ ـ ـ ـ زود الوقت ساعتين عن الوقت الأصلي واستمتع بالحصول على 4 حياة إضافية في اللعبة، وتنبه عند ضبط الوقت فإذا كنت تضبطه على مساءا والوقت عند منتصف الليل فعند إضافة ساعتين حوله إلى صباحا، ولا تنسى أن تقوم باسترجاع ضبط الوقت الأصلي مرة أخرى عند الانتهاء من اللعب هذه كانت أهم النصائح من موقع ثقف نفسك .
وباتباع كل هذه النصائح والخدع سوف تستطيع أن تحرز رصيد عالي جدا وأن تتنتقل إلى مستويات أعلى في وقت أقل

باختصار فإن كنت تستمع بلعبة سحق الحلوى .. فمع ما تقدمه لك ثقف نفسك من معلومات .. سوف يزيد ولع

إرسال تعليق