الاثنين، 4 أغسطس 2014

صدق محافظ اﻻسكندرية وحزب الدستور بالإسكندرية يوزع منشورًا بتعريفة المواصلات محددة بالمسافات

سيادة المحافظ اعتمد التعريفة لصالح السواقين  واصبح ركوب الموصلات 

خراب بيوت  والمحافظ فى وادى تانى ﻻ يشعر بالمواطن واحد السواقين قال الى اتظلم الناس

اليكم تصريح المحافظ 

اعتمد اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، قائمة اﻷسعار الرسمية لوسائل المواصلات بالمحافظة، والذي تم اعتماده من المجلس التنفيذي. 

وقال "مهدي" في تصريحات صحفية، إن تلك اﻷسعار ملزمة للسائقين والركاب ولا يجوز مخالفتها أو فرض أسعار أعلى من اﻷسعار المعتمدة، وأنه تمت مناقشة تلك اﻷسعار مع ممثلي نقابة السائقين بالإسكندرية واستطلاع آراء المواطنين حولها خلال اﻷيام الثلاثة الماضية.

وأشار المحافظ أن الزيادة في أسعار تعريفة الركوب هي زيادة طفيفة جدا لن تؤثر فى الحياة اليومية للمواطن كما أنها لن تضر بالسائقين، حيث جرى حساب نسبة الزيادة بشكل حسابي دقيق، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن الأسعار اليوم وتبدأ إدارة المواقف وإدارة مرور الإسكندرية بتطبيق اللائحة الجديدة اعتبارا من اليوم.

حزب الدستور بالإسكندرية يوزع منشورًا بتعريفة المواصلات محددة بالمسافات
حزب الدستور بالإسكندرية

نظم حزب الدستور أمانة الإسكندرية، جولات ميدانية بمنطقة سيدي بشر شرق المحافظة، لتوزيع أوراق مطبوعة بتعريفة المواصلات محددة بالمسافات، وكذلك الزيادة المفترضة لأسعار التاكسي عقب رفع الدعم كي لا يقع المواطنون فريسة لجشع السائقين.

يذكر أن تلك الخطوة تأتى مكملة لما قام به دستور الإسكندرية من تقديم مقترحات بوضع تعريفة للاجرة وتفعيل عداد التاكسي للمحافظة منذ أشهر، وستتوالى الجولات الميدانية لدستور الإسكندرية بمناطق أخرى.

ليست هناك تعليقات:

قران كريم