الأربعاء، 27 فبراير 2013

اخبار عاجلة اﻻهلى يدخل العالمية

شارك برايك يهمنا Feedback Feedback mhassanabo@gmail.com maboeleneen@yahoo.com
مقال رئيس التحرير
ياسر الشرقاوي
اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي تشكيل شركة النادي لكرة القدم لبدء نشاطها في الفترة القادمة وفقا للمعايير التي تم وضعها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.. وقام هادي خشبة مدير قطاع الكرة باعتماد الشركة من اتحاد الكرة الذي وافق عليها.. ومن المقرر أن يستعين النادي خلال الفترة المقبلة بخبراء ماليين لإعداد انفصال القوائم المالية للشركة عن حسابات النادي..
كما وافق المجلس علي طرح مزايدة بين القنوات الفضائية علي مبارتي الفريق في دوري أبطال افريقيا في دور ال 32 ودور ال 16 كما وافق المجلس علي إقامة جراج متعدد الطوابق بفرعي النادي بمدينة نصر والجيزة وتعد حاليا إدارة الحسابات دراسة جدوي لتنفيذ هذا المشروع في القريب العاجل..
علي جانب آخر شهدت الساعات الماضية انفراجه كبيرة في المفاوضات الجارية حاليا مع محمد بركات نجم النادي الاهلي لتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.. حيث كانت الجلسات التي جمعت بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة واللاعب شهدت تراجع اللاعب عن بعض الشروط التي كان قد اشترطها لتجديد عقده مع الفريق.. ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة توقيع اللاعب علي عقده الجديد مع الفريق..
واوقف عبد الحفيظ مفاوضاته مع سعد سمير مدافع الفريق مؤقتا لحين اتخاذ لجنة الكرة قرارها إما بالموافقة علي العرض الذي تقدم به نادي باران النرويجي لضم اللاعب أو رفضه.. وفي حالة رفض لجنة الكرة احتراف اللاعب فإن المفاوضات ستعود للحياة من جديد..
بينما سينتظر عبد الحفيظ عودة حسام غالي قائد الفريق من رحلته العلاجية بألمانيا لفتح ملف التجديد للاعب..
ازدادت فرص احمد صديق الظهير الأيمن في اللحاق بمباراة الفريق القادمة في الدوري أمام حرس الحدود والمقرر إقامتها غدا الخميس.. حيث كان اللاعب قد شارك في التدريبات الجماعية للفريق في اليومين المقبلين وظهر بمستوي جيد وتبقي مسألة مشاركته في المباراة في يد حسام البدري المدير الفني للفريق..
ومن المنتظر ان تشهد قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا اليوم بالإسكندرية دخول اللاعب الشاب أحمد حسن مانجه خاصة في ظل احتياج الجهاز الفني لمجهوداته لاسيما وأن مركز لاعب الوسط المدافع به نقص شديد لغياب كل من حسام عاشور للإيقاف وشهاب الدين أحمد للإصابة.. وسيكون مانجه بديلا لرامي ربيعه ومحمود حسن تريزيجيه اللذان سيبدأن مباراة الحرس..
علي صعيد اخر بدأت الحالة الصحية للاعب هادي رفعت حارس مرمي الفريق الأول لكره اليد في التحسن بعد تعرضه لأزمه قلبية يوم الخميس الماضي..
وكان اللاعب قد خصع لجراحه في القلب بعد انتهاء مباراة الأهلي وسبورتنج في الجولة العاشرة لكرة الي

ليست هناك تعليقات:

قران كريم