شارك برايك يهمنا
eedback Feedback
hassanabo@gmail.com
maboeleneen@yahoo.com
eedback Feedback
hassanabo@gmail.com
maboeleneen@yahoo.com
بعد الثورة اعتقد ويجب على المولات والشركات التي تحاول جذب المستهلكين بوسائل تفتقد الشفافية والصدق بل في كثير من الأحيان تفتقد الأمانة في تقديم الخدمة مع عروض وهمية برفع الأسعار وبيعها بسعر مخفض وهمي أو تعطى تخفيض وهمي ثم تلحس هذا التخفيض بحجج سخيفة تفتقد المنطق واليكم ما حدث معي وعليكم الحكم بعدالة :-
لقد اشتريت جهاز عليه هديه 100 جنيه اعتقد أغراء جامد وقمت بالشراء للعرض المغرى بمول كارفور الإسكندرية
1- وعندما تقدمت لصرف الهدية قالوا لا تصرف الهدية اليوم ولم يتم إيضاح ذلك قبل الشراء. 2-عندما ذهبت لصرف الهدية يوم أخر قالوا أن ميعاد الهدية انتهى منتهى السخافة.
للأسف الشديد لم يتم اخطارى قبل الشراء أو بعد الشراء بفترة صلاحية الهدية والاسيصال لا تستطيع قرائنه لان الحبر الطابعة غير واضح هل مقصود أو غير مقصود أو إهمال منتهى ...
......................قولوا معايا نصب ولا أيه كفاية أذا كانت الرقابة منعدمة من الأجهزة المنوطة بذلك لكن أين الضمائر وقدمت شكوى ولم أجد أجابة تفيد أو المسؤلين عن هذه الامور لا يحترموا المواطن المصري اتقوا الله .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق