بقــايا: العقــل والقلب...إيد واحـــدة ...إيد واحــدة :): "القلب : إني أحب العقل : إخرس يا قليل الأدب القلب : إني أحب العقل : ما زلت صغيرا ... القلب : إني أحب العقــل : حب إيه اللي انت جاي تقو..."
شارك برايك يهمنا Feedback Feedback mhassanabo@gmail.com maboeleneen@yahoo.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق