الثلاثاء، 6 يونيو، 2017




حرص عدد من نجوم الأهلى السابقين والمتواجدين خارج مصر، على تهنئة زملائهم والجهاز الفنى بالتتويج رسمياً بلقب الدورى الممتاز لموسم 2016-2017 والذى يعد الدرع رقم 39 فى تاريخ القلعة الحمراء، وذلك بعد وصوله للنقطة 76 عقب التعادل بنتيجة 2/2 مع المقاصة فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
لم تختلف كثيراً طريقة تهنئة نجوم الأهلى فى الخارج لزملائهم بالفريق بعد تتويجهم رسمياً باللقب، حيث حرص كل من الأسطورة محمد أبو تريكة، ورمضان صبحى، ومحمود تريزيجيه، وماليك إيفونا، ومدرب المارد الأحمر السابق الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، على الاحتفال مع الأهلاوية بالنجمة 39.
أبـــو تريـــكة
كتب تريكة من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات المصغرة "تويتر" قائلا: "مبروك الدوري 39 يا أهلي وبالتوفيق في القادم إن شاء الله وننتظر المزيد من البطولات والألقاب إن شاء الله".
32248-نص-التدوينة
رمضــــان صـــبحى

هنأ رمضان صبحي المحترف فى صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، ناديه السابق الأهلي من خلال تدوينه على موقع التغريدات المصغرة "تويتر" قال فيها: "الدروى فى مكانه".
28659-رمضان-صبحى
تـريـزيجــــيه
هنأ محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلى السابق والمحترف فى صفوف أندرلخت البلجيكي، ناديه السابق الأهلى بنشر صورة لدرع الدورى على إنستجرام، قائلاً: "مبروك للنادى الأهلى وجماهيره الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز".
تريزيجيه
مالــيك إيفــونا 
وهنأ الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى السابق، المحترف بالدورى الصينى حالياً، زملائه وجماهير القلعة الحمراء، على انستجرام، قائلاً: "مبروك لعائلتى".
ايفونا
خــوان كـــــارلوس جـاريـدو
أرسل الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للأهلى رسالة تهنئة للفريق الأحمر بعد تتويجه بلقب الدورى الممتاز للمرة الثانية على التوالى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر. وكتب جاريدو: " مبروك يا أهلى ، إنجاز جديد". وكان جاريدو قد تولى تدريب الأهلى وفاز معه ببطولة الكونفدرالية موسم 2014 .
10661-تهنئة-جاريدو
إرسال تعليق

ابو تريكة وراي حر

https://youtu.be/gFPZ6vAUq_g

قران كريم