الأحد، 11 يونيو، 2017

الاهلي في المركز 18 للاندية الاكثر شعبية في العالم 🌍 منقولة

الأكثر شعبية في العالم.. الريال يتصدر والأهلي يتفوق على بوكا جونيورز وروما

10 يونيو| 09:24 م

  

كتب: هادي المدني

قامت إحدى الشركات المتخصصة، بعمل إحصاء عن الأندية الأكثر شعبية في العالم من خلال تواجدها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأتى ريال مدريد في الصدارة، والأهلي في المركز الـ18، والزمالك في المركز الـ30.

واحتل الأهلي المركز الـ18 وهو الأول من بين كافة الأندية الأفريقية والعربية المتواجدة في القائمة متفوقا على أندية كبرى مثل روما، وانترناسيونالي، وبوكا جونيورز، بينما جاء الزمالك في المركز الـ30 في القائمة متفوقا على مارسيليا الفرنسي ونابولي الإيطالي.

وحسب الاحصاء الصادر من موقع "2 واي سبورتس" يمتلك الأهلي على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من 13 مليون متابع، فيما يمتلك الزمالك أكثر من نصف عدد متابعي الأهلي بقليل إذا بلغ عدد متابعيه 7 مليون.

وأتى الاتحاد السكندري في المركز الـ93 بالقائمة حيث يمتلك 1.3 مليون متابع تقريبا.

وضمت القائمة أسماء 100 نادي من حول العالم تعد الأكثر شعبية، وأتى كورينثيانز في المركز الـ15 ليكون الأول من بين الأندية الواقعة خارج أوروبا، فيما احتكرت القارة العجوز للـ14 مركز الأولى في الترتيب.

وجاء ريال مدريد في المركز الأول بجدول الترتيب، حيث امتلك أكثر من 141 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ثم حل بعده برشلونة، الذي امتلك أكثر من 138 مليون متابع، وفي المركز الثالث مانشستر يونايتد بـ88 مليون متابع

إرسال تعليق

https://youtu.be/vfOHGn8pN9E

قران كريم