الخميس، 24 فبراير 2011

نداء من القلب

  • الى المجلس الاعلى للقوات المسلحة
    ان القدر بأيدى ثورة شعب 25 يناير بقيادة الشباب الطاهر هما ثروة هذة الامة وضعتكم فى لحظة تاريخية
    فاصلة لقيادة شعب يريد الحرية والديمقراطية والعدالة الكاملة 0 وبقيادتكم الحكيمة لمجريات أحداث الثورة
     لبر الامان ونحن على ثقة  فيكم برغم بعض التحفظات التى نستشعرها للحياء أو الاعتبارات الكثيرة من
    جانبكم للنظام السابق  بجانب أن كل مؤسسة لها وما عليها وبها بعض ؟؟؟؟؟؟؟ ولكن الصفة العامــــــة
     والاساسية لمنظومة المؤسسة العسكرية وهى ألانضباط والشجعاة والكرامة ولها كل الاحترام 0
    ولكننا نستحلفكم با الله وبكل عزيز وغالى لكم بالحفاظ على مكاسب هذه الثورة وحمايتها من الذئاب
    واصحاب الذمم الفاسدة وعدم الالتفاف عليها لتكون لكم فى ميزان الحسنات لان عقاب الله اشد واعظم
     والتاريخ سيشهد لكم ولابنائكم كشرف لا يدانيه اى شرف ويحفظكم الله ويحفظ ابنائكم وييحفظنا وابنائنا من كل شر وسوأ  وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه الخير لامتنا  Morsy hassan

الثلاثاء، 22 فبراير 2011

اقتراح بأنشاء موقع ثورة الشعب ( أصحاب الرأى الحر )


اقترح انشاء موقع لكى نبدأ بمصر جديدة حرة  يتم فيه الاتى :-
تسجيل جميع الاحداث القديمة والحديثة الموثقة بدلائل ومستندات قبل واثناء وبعد 25يناير – 11فبراير 2011م
تسجيل القصص والبطولات القديمة والحديثة للشعب المصرى الباحث عن الحرية
تسجيل التجاوزات والخطايا والفساد للانظمة القديمة والحديثه
تسجيل التجاوزات والخطايا والفساد للاعلام السمعى والمرئى والصحف والمجلات
يتم عمل قائمة الشرف للشهداء واصحاب البطولات وقائمة الشرف لابطال الثورة من رجال وشباب حتى يكون نبراس لكل شريف ويكون سيف لكل فاسد
مع قائمة لكل فاسد او متخاذل عن قول الحق او قصد بها باطل لتقويض الثورة
ليكون رادع لاى انسان امعة او فاسد ليفكر الف مرة قبل ان يجلب العار لنفسه اواسرته وعائلته وابنائه حتى نجد الايجابية لمصرنا الحبية
Morsy hassan

الجمعة، 18 فبراير 2011

شارك بحرية وقل رايك بدون خوف

والله وعملها الرجاله هذا الشباب الطاهر جيل يستحق منا كل تحية واعزاز يجب عليكم على عدم الاستماع للجبناء اصحاب المصالح وعدم الانصياع للالتفاف عليكم وعلى ثورتكم وشهدائنا
لقد اصبحنا فى حيرة كبيرة كشعب يبحث عن التقدم بعد ظهور فجر جديد محى الكثير من الظلم والفساد
الذى استشرى فى ارضنا الطاهرة بسبب سلطة فاسدة جمعت حولها الكثير من رجال فقدوا الادمية بل انهم استحلوا دماء هذا الشعب كمصاصى الدماء ورفاق الشياطين وشاعوا فى الارض عربدة وفساد جمعوا حولهم البلطجية وخربوا ذمم الكثير من ابناء هذا الشعب بسبب الحاجة او قلة الايما والطيبة والسذاجة والجهل وعدم الوعى لاهمية الثورة 0
هذا النظام الفاسد البائد افقدنا الكثير من ادميتنا وفقدنا الثقة فى الامل والاحلام المشروعة لابنائنا
واصبحنا نبحث عن بلاد اخرى نعيش فيها رحمة بابنائنا حتى اصبحت بلادنا ليست بلادنا كا قول شاعرنا والكاتب الكبير فاروق جويدة 0ولكى نبدا صفحة جديدة يجب علينا  الاتى :_
أولآ
يجب على كل من هاجم وأساء الى هذه الثورة (( الثورة البيضاء – ثورة النسيم – ثورة الصبار   0000الخ ))
الاعتذار وهى لغة يجب ان تكون نبراس لنا جميعا عند الخطأ  يجب عليهم الاعتذار الشديد حتى نتقبلهم بيننا بدون
حمل طغائن ونتسامح معهم لان الكثير منهم ركب الموجة بعد ان تيقن من نجاح الثورة بعد ام كانوا ماسكين الطبول والمزامير بل منهم من تطاول على الشباب واظهرهم بانهم خارجين عل القانون وتلفيق تهم لتقويض هذه الثورة
بل جلبوا صحفية بالتدليس على هذا الجيل وادعى بعضهم عليهم باكل الكنتاكى ورشوة بل منهم من استباح دمهم
وطلب رميهم بالرصاص وحرقهم فى ميدان الحرية ( التحرير ) وكان من المفترض دعمهم داخليا وليس وئدهم
وهدم هذه الثورة تستحق من جميع ابناء هذه الشعب عدم الالتفاف لما يحدث الان من مظاهرات ماجورة لمساندة
مبارك والسماح انهم قلة ماجورة من اصحاب المصالح الخاصة لسنا بهذه السذاجة حتى ننسى ماحدث لنا على ايدى
هؤلاء لمدة 30 عام على الجميع ان يعرف ان الحكومة الحالية بها الكثير من الفاسدين وتسوق بعض الماجورين
للرجوع الى الوراء ارجو ان تشاركونى وتعلقياتكم على من امسك العصى من اولها
 ومن امسكها من المنتصف ومن الصادق ومين الكذاب :-
1-
عماد اديب 2- عمرو اديب 3- خيرى رمضان  4- تامر امين 5- محمد صبحى 6- مجدى الدقاق 7- السيد على
8-هناء السمرى  9- احمد بدير 10- حسن يوسف 11- شمس البدراوى 12- سمير صبرى 13- سماح انور
     شارك برأيك وقول الحق

Girls Drawing Girls: GDG Artist Spotlight: Danni Shinya Lou

Girls Drawing Girls: GDG Artist Spotlight: Danni Shinya Lou: "GDG Member Danni Shinya Lou was featured in Volume I, A Girl in Time (Drawing girls from the Dark Ages & the 30s) and Volume II, Once ..."

اين العدل Wayne Justice: Girls Drawing Girls: Dr. Sketchy's Valentines

اين العدل Wayne Justice: Girls Drawing Girls: Dr. Sketchy's Valentines: "Girls Drawing Girls: Dr. Sketchy's Valentines: 'From the Dr. Sketchy's NYC Valentines session w/Raquel Reed. :) <3 Christy'"

Girls Drawing Girls: Dr. Sketchy's Valentines

Girls Drawing Girls: Dr. Sketchy's Valentines: "From the Dr. Sketchy's NYC Valentines session w/Raquel Reed. :) <3 Christy"

YouTube Blog: Join us on YouTube for Carnival in Brazil

YouTube Blog: Join us on YouTube for Carnival in Brazil: "Ever been to Carnival in Brazil? If you haven’t, you now have the chance to experience Brazil’s iconic celebration on the new YouTube Carniv..."

MINECRAFT: The Last Minecart

الاثنين، 14 فبراير 2011

انتبهو ابها السادة يجب الانتخاب ان يكون ببطاقة الرقم القومى للدستور والرئيس ومجلس الشعب والشورى

انتبهو ايها السادة يجب الانتخاب ان يكون ببطاقة الرقم القومى للدستور والرئيس ومجلس الشعب والشورى لان جاء البيان بان انتخاب لمجلسى الشعب والشورى لكى تكون النتخبات نزيه ولا نرجع للعهد البائد

علينا الا ننسى ولكن علينا التسامح لهؤلاء من غرتهم مواقعهم دون الاهتمام للمبادىء والقيم والاحساس بالاخرين اليكم قائمة الخزى والعار

مارايكم فى موقف هؤلاء اثناء ثورة الشعب شباب 25 يناير وهم : 1- اشرف زكى 2- حسن يوف 3- عادل امام 4- عماد وعمر اديب 5- حسام وابراهيم حسن 6- مجدى عبد الغنى ومصطفى يونس وجمال عبد الحميد 7- الهام شاهين وشمس البارودى 8- حسن شحاته وميدو 9- حسن راتب والسيد على وهناء السمرى بقناة دريم 10- مرتضى منصور ومكرم محمد احمد 11- عبد الله كمال وعبد المنعم السعيد عبد اللطيف الميناوى وعبد الله حسن اسامه سرايا
وممتاز القط محمد اسماعيل ودينا زكى 12- احمد بدير وعمرو مصطفى وصابرين ومحمد عطية
13- تامر امين وخيرى رمضان ورجب حميدة .....الخ
عزيزى ارجو ان تعلق وتعطى رأيك بامانة لكى نبدا صفحة جديدة بدون حمل طغائن ولكن لكى تتطهر القلوب لا بد نظهر مافى قلوبنا لهم حتى يتخلصوا من النفاق ونبدأ لمصر جديدة خالية من الشوائب والاحقاد والله ولى التوفيق الهم نقى قلوبنا واحفظ امتنا وشعب وشباب مصر العظيم من كل شر

مواقف الرجال الموضوع ليس للحساب انما لكى يكون درس للوعى الغائب ودرس من يركب الموجة

حتى لا ننسى : ابراهيم حسن يحرض الجيش من اجل منع الماء والدواء عن الثوار
2011/02/14 13:52
كتب : وليد زكى
12Share
Share814

بالطبع حاول الكثير ركوب موجة الثوره بعد نجاحها على الرغم من الموقف المعادي لها في بدايتها وحتى اللحظات الاخيره ... والبطبع قرأنا تصريحات كثيره بعد نهاية الثورة للكابتن ابراهيم حسن مدير الكره في نادي الزمالك يؤكد فيها انه مع الثوره منذ اليوم الاول وانه متضامن مع الثوره ولكنه كان يرفض فقط اهانة رمز الدوله ..
وبالطبع الكابتن ابراهيم حسن يراهن على ذاكرة المصريين الضعيفه .. ولكن لمن لا يعرف نعرض محادثة هاتفيه مع الكابتن ابراهيم حسن في الفضائية المصريه يطالب فيها الجيش بالتدخل بقطع الماء والدواء عن الثوار في ميدان التحرير بالاضافة الى تحريضه بفتح خراطيم الماء على من وصفهم في مكالمتهم بالمتأمرين من خارج الوطن .. ولولا تدخل المذيع بقطع الاتصال لكنا سمعنا الكثير من الكابتن ابراهيم حسن
نحن ضد تصفية الحسابات مع البعض ولكننا نرفض من يريدون ركوب الموجه ومنافقي الثورة الجدد الذين يحاولون الضحك على شباب الثوار.
جماهير الاهلى والحس الوطنى
حملت الأيام القليلة الماضية عددا من كبيرا من الإشادات من صحف ومواقع كروية وإجتماعية إخبارية عالمية بدور جمهور الأهلي تحديدا كونه القطاع الرياضي الجماهيري الأكبر في مصر , وخصت بالذكر مجموعة " أولتراس " الأهلي . ودورها الإيجابي الكبير في الثورة المصرية الأخيرة .
وأفردت صحف ألمانية وإيطالية وتركية مساحات كبيرة للحديث عن جمهور الأهلي وكونه جزء كبير ممن نزلوا من المصريين إلي الشوارع للمشاركة في تلك الثورة , رغم إنفصال الأمر بصورة كبيرة من صورته المجتمعيه عن صورتة الرياضية والكروية البحته .
لكن كل التقارير وليس أغلبها , ربطت بين تاريخ الأهلي والهدف من إنشائه والدور الوطني الذي إشتهر به قديما في السنوات الأولي لإنشائه خاصة إبان الإحتلال الإنجليزي وتأثير ذلك الأمر علي إنتماء القطاع الأكبر من جمهور الكرة في مصر لهذا النادي . وأيضا وجود تأثير كبير لمجموعات أولتراس الأهلي وبخاصة " أولتراس أهلاوي " علي مجال التجمع الجماهيري في مصر وخاصة كونها المجموعه المصرية الأولي في مجال الأولتراس .
وجاءت أبرز الجمل الذي تحدثت في هذا الشأن , تقرير لموقع إيطالي حينما قال : " ولم يكن غريبا علي جمهور الأهلي " الأولتراس " أن يكونوا متواجدين بقوة في تلك الثورة , كون ناديهم قد تأسس في الأساس في 1907 لأهداف وطنية كان هدفها وقتها طرد الإحتلال البريطاني من مصر "
صور من بعض تلك التقارير .


لاعبو الأهلي يساعدون ضحايا الثورة بالتبرعات والدم
بقلم: ضياء الدين محمد | الأثنين ، 7 فبراير 2011 - 22:33 | (1879)
1 Share

يشترك لاعبو الأهلي في إنشاء صندوق لجمع تبرعات من أجل ضحايا شهداء ثورة 25 يناير التي لا تزال البلاد تعيش أجوائها إلى الأن.
وأجمع خماسي الأهلي سيد معوض وشريف عبد الفضيل وأحمد شكري ومصطفى عفروتو وشهاب الدين أحمد على لـFilGoal.com على أن الفكرة تم طرحها من جانب أسامة حسني مهاجم الفريق.
وقال معوض: "اتفقنا على إنشاء صندوق لجمع التبرعات من أجل أهالي ضحايا وجرحى ثورة 25 يناير، إيمانا منا بدورنا تجاه أشقائنا".
وأوضح عبد الفضيل أن "الأمر من المنتظر مناقشته وعرضه على الفريق ككل يوم الأربعاء المقبل في حالة عودتنا للتدريبات".
ودخل الفريق الأحمر في إجازة مفتوحة منذ انطلاق الثورة بناء على طلب المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.
وأكد شهاب أحمد "لن يقتصر الأمر على المساعدات المادية، بل هناك اتجاه لتنظيم حملات للتبرع بالدم سنكون بإذن الله على رأس المشاركين فيها، فالمصابين والضحايا مصريين ويجب الوقوف بجانبهم".
وسقط حوالي 11 شهيدا وأصيب ما يقرب من 1200 شخص خلال فعاليات الثورة التي تدخل بحلول يوم الثلاثاء يومها الخامس عشر.
وأضاف شكري "طرح بعض اللاعبين فكرة تخصيص إيراد أحد مباريات الفريق لصالح أسر الضحايا، وهوالاقتراح الذي سيتم دراسته بجانب فكرة حسني".
وأتم عفروتو "مستعدين لتقديم العون بأي شكل من الأشكال، فمهما كان توجهك مؤيدا أو معارضا، الأنسانية تحتم عليك مساعدة أشخاص قتلوا في سبيل الدفاع عن حقوقهم الشرعية".
وتنتظر الأندية المصرية تحديد موعد استئناف النشاط الكروي الذي تم تجميده في أعقاب اندلاع ثورة شباب مصر يوم 25 يناير الجاري.


ابو تريكة: والحس الوطنى




قال محمد ابو تريكة نجم الاهلى والمنتخب، انه فخور بشباب ثورة 25 يناير التى قادت مصر الى عهد جديد, مؤكداً انه شارك فى مظاهرات ميدان التحرير يوم، الجمعة، بناء على رغبته الشديدة فى دخول البلاد عهد جديد بتغييرات سياسية واجتماعية واقتصادية.

واضاف ابو تريكة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" انه شعر خلال تواجده امس بين المتظاهرين لاول مرة يقدم حاجة جميلة فى حياته لانه مؤمن بمطالب الشعب التى لا بد ان تكون هناك استجابة لها.

وقال نجم مصر، انه تواجد فى ميدان التحرير بين الشباب بدون اى ضغوط من اى جهة معينة، ولكن مشاركته ايمانا منه بالتغيير، خاصة ان موقفه محدد من اول لحظة، ولم تكن هناك اى اتصالات من اى جهة للضغط عليه للنزول لميدان التحرير لتفرقة المتظاهرين لانه قام باغلاق تليفونه ولم يصل اليه احد ونزل للمشاركة مع الشباب ايمانا منه بمطالبهم.

المصدر : اليوم السابع
عدد المشاهدات: (2388)

السبت، 12 فبراير 2011

Green Magick: Tomatoes

Green Magick: Tomatoes: "Our tomatoes are finally starting to come in! Our neighbor gave us a bunch of his, and then ours started. According to Dan, they were worth ..."

هيا ايها الشباب عليكم برفع مصرنا الى الامام

من النهاردة دي بلدك انت، ماترميش زبالة، ماتكسرش إشارة، ماتدفعش رشوة، ماتزوّرش ورقة، اشتكي أي جهة تقصر في شغلها، ما تمشيش عكسى، ما تدخلش من باب الخروج فالمترو ، ما تعكسش البنات، ماتقولش "وانا مالى" ، و راعى ربنا فى عملك، فرصتك تبني بلدك بإيدك ...( انـشـروا الحـمـله وسـاهـم في صناعـه يوم جديد للمصريـين)

ماذا نفعل بعد

o MORSY
o انشر الرسالة دي لكل المصريين
من النهاردة دي بلدك انت
مترميش زبالة
متكسرش إشارة
متدفعش رشوة
...See Moreمن النهاردة دي بلدك انت
مترميش زبالة
متكسرش إشارة
متدفعش رشوة
...See More

Green Magick: Tomatoes

Green Magick: Tomatoes: "Our tomatoes are finally starting to come in! Our neighbor gave us a bunch of his, and then ours started. According to Dan, they were worth ..."

Green Magick: Seed Inventory 2011

Green Magick: Seed Inventory 2011: "Just finished going through all my seeds and ordering new that I needed. Vegetables Beans Bush - Tricolor Golden Wax Blue Lake Royalty Pu..."

اليوم السابع | عمر الأيوبى يكتب: شكراً أبو تريكة.. باى باى مبارك

اليوم السابع عمر الأيوبى يكتب: شكراً أبو تريكة.. باى باى مبارك

الجمعة، 11 فبراير 2011

القنوات الاسلامية مباشرة عربية انجليزية راديو فيديو TV Islamic Radio Free Islam Live TV Islamic Online

القنوات الاسلامية مباشرة عربية انجليزية راديو فيديو TV Islamic Radio Free Islam Live TV Islamic Online

قناة الجزيرة - JSC  Aljazeera TV

قناة الجزيرة - JSC Aljazeera TV

عبدالباسط عبدالصمد - المصحف المجود

عبدالباسط عبدالصمد - المصحف المجود

Quran MP3 - القرآن الكريم - koran karem

Quran MP3 - القرآن الكريم - koran karem

الاثنين، 7 فبراير 2011

الى ثورة الشعب شباب 25 يناير

الى شباب مصر شباب باعث الامل والحياة بعد ان كنا قد احسسنا اننا متنا والكثير منا يبحث عن بلد اخرى لان بلادنا اصبحت ليست بلادنا الشباب بعث فين الروح بعث بنا مصريتنا مسلمين ومسيحيين الابيض والاسمر الصعيدى والبحيرى بعد ان قضى على الفساد الذى تفشى حتى ظننا ان ليس على الارض خير وان كل من فى بلادنا هو الفساد لقد ضحى كثير من هؤلاء الشباب بدماءه الذكية الشرطة ورجالها يتحملوا دمائهم من غفيرها ووزيرها حتى رئيس الجمهورية وابنائه وكل الوزراء ورجال الاعمال والحزب الفاسد وليس بوطنى ورجال منتفعى مجلس الشعب والشورى من ادخلوا المواد المسرطنة وشهداء العبارة وفلوس علاج المواطنين التى اخذوها هل رئيس الوزراء وووزير المالية ووزير الصحة كانوا يستحقوا العلاج على حساب الدولة حرام وحريق القطار وحريق مسرح الثقافة والاسعار التى تشتعل بسبب التجار والجشع الذى ليس له رايط امثال احمد عز وامثاله ولو حبينا نكتب عن الفساد ستحتاج الى ايام وايام

http://news.maktoob.com/article/5994446

قران كريم